الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات

استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marwan-7
    marwan-7

مبتعث جديد New Member

marwan-7 كندا

marwan-7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى mechanical engineering , بجامعة Y.I.C
    • Y.I.C
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • طيبه الطيبه, ........
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 27th, 2011, 10:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أنا عندي استفسار يا ليت تجاوبوني عليه بكلام مؤكد لأن الشغله فيها طياره 18 ساعه يعني مسألة حياه أو موت

أول سؤال عندي كم تاخذ اجراءات تغيير المرافق علما باني لسا ما خلصت دراسه في الصيفيه عندي تطبيقان شاء الله وأستلم وثيقتي في 20 شوال وموعد السفر في خمسه ذو القعده فلو أبغ أصير أنا المرافق لازم قبول مشروط فكم ياخذ هذا الاجراء ؟؟

وبعدين اذا رحت هناك ان شاءالله وأختي ما عجبها الوضع وقررت فجأه ترجع هل أقدر أنا اني أكمل دراسه على البعثه أو لأ ؟؟
    وكم المده اللي أحتاج أجلسها هناك حتى يلحقوني بالبعثه ويصير حتى لو رجعت أختي أقدر أكمل أنا ؟؟؟

وبخصوص القبول في الجامعه هل يعادلولي شهادة الدبلوم من كلية ينبع الصناعيه في هندسة الصيانه الميكانيكيه ولا لأ علما بأن القسم حاصل على اعتراف الأبت ABET ؟؟

واجراءات الفيزا كم تاخذ وقت مع العلم انو جوازي نظييييف ؟؟

وآخر سؤال عن سكن الجامعه هذا كيف زي سكن الكليه اللي عندنا ولا كيف وضعه ؟؟ وايش أريح شي للسكن عائله أو في الجامعه أو آخذ شقه أصرف ؟؟

معليش يا اخوان بس يا ليت تعطوني كلام أكيد الله يوفقكم دنيا وآخره

شكرا لكم مقدما ويعطيكم ألف عافيه والله يجزاكم خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.