الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني محتاار السفر قريب والقلب بدا يحزن

استفسار ساعدوني محتاار السفر قريب والقلب بدا يحزن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مخايل البروق
    مخايل البروق

مبتعث جديد New Member

مخايل البروق كندا

مخايل البروق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة لندن لانقويج
    • لندن لانقويج
    • حاسب الي
    • ذكر
    • اونتاريو, لندن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 30th, 2011, 08:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بالجميع باذن الله السفر قريب انا والعائله وين اهل الخبرة والمجربين انا ارغب باخذ تمر تعرفون الصيام قرب وفيه كم واحد موصيني اجيب لهم ونكسب اجرهم ولكن بالنسبه للكميه هل هناك مشكله لاني ناوي اعبي التمر بكراتين واكتب عليها هديه مو داخل الشنط وهل اطبع استيكر فيه تاريخ صلاحيه واخذ فاتورة بقيمة التمر واخليها ما تتجاوز 60 دولار للكرتون
    وبالنسبه للبهارات والزنجبيل المطحون والقهوه والهيل لازم تكون مغلفه تغليف مصنع وفيها تاريخ صلاحيه ايضا

تكفون ساعدوني وبوركتم 0...

تحياتي..،،،
  2. والله بالنسبه لي اخذت تمر علبه وحده تقريبا 5 كيلو ولاتاريخ ولا شي زي ماهي بالسوق بالسغوديه

واخذت (خيشة قهوه 5 ك ) مطحونه لقمتي لا نغليف ولا خرابيط
    وهيل كيلو ومطحون (ولا بعد لافه بكيس بقاله ولا احد سألني عنه بالمطار)
    ودله وقمقوم وبريق وكاسات وفناجيل وبخور ولا حولك احد وماحد سألني
    فيه واحد بالمنتدى هذا يقول البخور ممنوع والله محد سألني
    اهم شي الشنطه الوحده لاتزيد عن 23 كيلو
    والله بالمطار عيو يمشوني لوتزيد الشنطه قرام واخد يقولون لك شيله وحطه بشنطه ثانيه
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله ،، شوف يالغلا انا بصراحة اذكر اني خذيت معاي ست علب تمر داخل الشنطة وماحولك احد ، بس اهم شي في ابلكيشن الطيارة تكتب هالشي ،،، وأذا كان معي شب حق العرق وومغلق تغليق عادي وقلت لهم هذا حق العرق وماحد تكلم .

وأذكر زميلي مكلم اهله يشحنون له تمر ومكرونة ومعسل وغيرهـ فشحنوها له من الرياض لكندا وراح استلمها قرب المطار وخذاها وماحد قاله شي ابد اللهم الجبن مارضوا يعطونه الا عقب مايدفع جمرك عليه وكان غالي وتبرعناهـ لهم ،، وبالنسبة للمعسل سألونا وش ذا قلنا لهم معطر جو خخخخخ والله ستر علينا ومشت الامور .

فأنت أسال عن طريقة الشحن من الرياض لكندا وشوف كم السعر ،،، لانه ممكن السعر اللي بتخسرهـ حق حمل كراتين التمر اكثر من سعر شحنها وأنت تعرف الكيلو الزايد بستين ريال او اكثر والله ماذكر ،، واسال وشوف وناخوك .

اما الزنجبيل والقهوة وغيره من الشغلات لو كانت كميات شخصية ماظنتي يدققون ، اهم شي تكتبها في الابلكيشن في الطيارة مثل ماقلت لك .

فانا انصحك اذا انت من حقين التمر والقهوة تشتريه من السعودية او يشحنونه لك اهلك مثل ماقلت ،، لان التمر هنا مايقارن بحق السعودية ابد ،، مع العلم ان فيه محلات حلال تبيع شغلات سعودية مثل فيمتو وتانج والقشطة وغيرهـ .

بالتوفيق لك ولعائلتك الكريمة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.