الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااااار فيه حياه او موت

استفسااااار فيه حياه او موت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hsaisa
    Hsaisa

مبتعث مجتهد Senior Member

Hsaisa كندا

Hsaisa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • كالجري, البرتا
    • كندا
    • Feb 2011
    المزيدl

May 30th, 2011, 01:27 PM

يا جماعة الخير مرافقي عنده مرض الله يشفيه والدكتور قاله الدواء ما اظمنلك انك تلاقيه في كندا يعني نفس الكبسولات
    وقال انه بيصرفله كمية تكفيه سنه
    السؤال هل المطار بيدخل ويقول ليش الكميه كبيره ولااا ما يدخلون
    اذا احد مجرب او عنده حل يعطيني بليز
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

والله وناخوك دامها كميات كبيرة وحقت سنة فالافضل انك تجيبين ورقة من الدكتور مكتوبة بالانجليزي ومختمة تثبت ان هالكميات هي علاج شخصي ويشرح لهم السبب ،، وخبي الورقة معك وشيلي الادوية معك ،، اذا سالوك عنها وريهم الورقة ،، واذا ماسالوك خليك ساكته ،، والله بيسترها عليك ان شاء الله .
    7 "
  3. اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيه

طبعا الدواء لمدة سنه كم بيكون عشره علب تقريبا ما تعتبر كميه كبيره

لكن:

انا مع الاخ: قوطى

رحوا للدكتور يكتب لكم تقرير بالحاله ويكتب انه تم صرف علاج لمدة سنه ويكتب عدد الجرعات

ويختمه بختم المستشفي او المستوصف ما تاخذ منكم نص ساعه عند الدكتور

افضل لكم

مع ان احتمال 99 % ما رايح احد يسالكم عنها نهائيا بس اهم شي انتبهوا لتاريخ الصلاحيه

قدامه العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

والله وناخوك دامها كميات كبيرة وحقت سنة فالافضل انك تجيبين ورقة من الدكتور مكتوبة بالانجليزي ومختمة تثبت ان هالكميات هي علاج شخصي ويشرح لهم السبب ،، وخبي الورقة معك وشيلي الادوية معك ،، اذا سالوك عنها وريهم الورقة ،، واذا ماسالوك خليك ساكته ،، والله بيسترها عليك ان شاء الله .
    ماقصر ولاتنسى تستودع الادويه الله اول ماتحطها بالشنطه قبل السفر بما انها مهمه كذا
    7 "
  5. لاا ما راح تكون كميه بسيط هو في اليوم يستعمل 3كبسولاات يعني الشريط الواحد بايخذ معه يومين او ثلاثه
    على فكره انا جبت ورقه من المستشفى مختومه بس احسها كلام فاضي نصها عربي ونصها انقلش واخاف يقولو بلوها واشربو مويتها وياخذو الادويه مني
    7 "
  6. انا صار لي موقف في مطار هيثرو

كان قدامي شخص مريض وكان معة كرتونين من الحجم الوسط علاجات

عطوه ورقة يعبيها والشحن كان مجانا على حساب الخطوط

اللي فهمته من اللي صار انك اذا مريض وعندك طبعا الأوراق الطبية اللي تثبت هالكلام ومكتوب فية نوع العلاج بيمشونك والشحنة بتعتبر مجانا غير وزن الشنط حقتك

هالكلام كان على الخطوط الأماراتية من مطار هيثرو في لندن

بالتوفيق والله يشفية يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.