الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن استفسار بسيط

ممكن استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سم سم حياتي
    سم سم حياتي

مبتعث جديد New Member

سم سم حياتي كندا

سم سم حياتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خدمه اجتماعيه , بجامعة جامعه الامام
    • جامعه الامام
    • خدمه اجتماعيه
    • ذكر
    • للحين, للحين
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

June 1st, 2011, 09:32 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كيفكم ياحلوين

يااخواني انا ناوي اكمل دراستي علي حسابي الخاص

تخصصي خدمه اجتماعيه وابي ماستر قانون

لكن شروط الوزاره للتخصص القانون لازم الشهاده الجامعيه

شريعه او قانون

هل الدارس علي حسابه الخاص ياخذ التخصص الذي يريده

او لازم تتوفر شروط الوزاره

لو اخذت تخصص قانون وقدمة علي الملحقيه علشان الانضمام

هل يقبلوني ؟ !

تحياتي لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله . هلا بك اخوي سمسم .

شوف يالغالي ، أنا بصراحة شايف ناس كثير في كندا ضموهم للبعثة وتخصصاتهم غير مذكورة في شروط الوزارة ، ومشت امورهم عادي ،، لكن أنا ماقدر اعطيك كلام مو بيدي ، بيد الوزارة نفسها ونخوك .

فمشكلة الملحقية اذا قلت لهم شي قالولك راجع موقع الوزارة ،، لكن في الواقع مايمشون مع موقع الوزارة مئة بالمئة ،، والدليل هالطلاب اللي يضمونهم بكثرة قبل ماينهون الثلاثين ساعة .

فانا نصيحتي لك أنك تراسل الملحقية السعودية في كندا وتقولهم انك متواجد في كندا الان وتذكر لهم سؤالك وان شاء الله يفيدونك .

بالتوفيق يالغلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    وعليكم السلام ورحمة الله . هلا بك اخوي سمسم .

شوف يالغالي ، أنا بصراحة شايف ناس كثير في كندا ضموهم للبعثة وتخصصاتهم غير مذكورة في شروط الوزارة ، ومشت امورهم عادي ،، لكن أنا ماقدر اعطيك كلام مو بيدي ، بيد الوزارة نفسها ونخوك .

فمشكلة الملحقية اذا قلت لهم شي قالولك راجع موقع الوزارة ،، لكن في الواقع مايمشون مع موقع الوزارة مئة بالمئة ،، والدليل هالطلاب اللي يضمونهم بكثرة قبل ماينهون الثلاثين ساعة .

فانا نصيحتي لك أنك تراسل الملحقية السعودية في كندا وتقولهم انك متواجد في كندا الان وتذكر لهم سؤالك وان شاء الله يفيدونك .

بالتوفيق يالغلا

تسلم اخوي

ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.