الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تصريح الدراسه من المطـــــــــار ...مساعده

استفسار تصريح الدراسه من المطـــــــــار ...مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saroonah
    saroonah

مبتعث مستجد Freshman Member

saroonah كندا

saroonah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ---- , بجامعة ----
    • ----
    • ----
    • أنثى
    • -----, ----
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 3rd, 2011, 02:51 AM

السلام عليكم ...
    عندي سؤال وان شاء الله اجد الاجابه ..بارك الله في الاخوه والاخوات المبتعثين.

س1/ انا ارغب في تجديد التصريح للدراسه الان في جون وهوا ينتهي في اكتوبر هل هنالك مشكله اذا بدأت في الاجراءات مبكرا ؟
    س2/ سأقوم بالعوده الي السعوديه في نهايه شهر جولاي وأخاف ان يتأخر التصريح فأسافر وهوا لسي معي .. المهم... سؤالي هوا هل استطيع استلامه من المطار ؟اذا نعم حلت المشكله و اذا لاا الرجاء النظر الى السؤال الثالث.
    س3/ هل هنالك مشكله لو اني دخلت كندا وكان مابقي على التصريح الاا شهر لاني راح ارجع في سبتمبر وهوا يخلص في اكتوبر؟؟

وشكراا ...لك مني خالص الدعــــــــــاء
    ساره

2. السلام عليكم

انا استلمت الستدي بيرمت قبل اسبوعين تقريبا ولله الحمد جلست شهرين وشوي..

حسب معلوماتي انه عادي تدخلين لو باقي شهر .. فمن وجهه نظري انك ماتقدمين الحين وتقدمين عليه اول ماتوصلين ان شاء الله بالسلامه من رحلتك من السعوديه الى كندا... واحسن حل عشان تسمعين كلام موثوق وتطمني اتصلي على الامقريشن وقوليلهم -تلاقين الرقم خلف ورقه الستدي بيرمت- وتراهم يردون مو مثل حقين الفيزا لووول

بالتوفيق
    7 "
  3. ١ - يمديك تقدم على التجديد للستدي بيرمت قبل ٣ أشهر من انتهائه .

٢- إذا بتقدم الآن لتجديد الستدي بيرمت فاحتمال أنه يوصلك قبل ماتسافر , ولكن ان حصل وكنت مسافر فتقدر توصي أحد يشيك البريد حقك بالشقة ويرسله لك بالسعودية مع فيديكس .

٣- ما أتوقع فيه مشكلة لأني أعرف واحد بنفس وضعك وكان باقي على انتهاء الستدي بيرمت حقه حوالي شهر وجددوه له بالمطار وهو راجع لمدة ٣ سنوات قدام .

بالتوفيق
    7 "
  4. lمشكووووورين على المساعده .....في ميزان حسناتكم ان شاء الله
    بس سؤال الحين في حال ماجاني التصريح وسافرت السعوديه......هل ممكن استلم التصريح الجديد من المطـــــــــــــــــــار زي اول مره ماشرفنا كندا ؟ ولا مو ممكن؟

وانا راح اسال الimmigration وان شاء الله يفهموووووني لووول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.