الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شحن من السعودية لكندا

شحن من السعودية لكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghandoor
    Ghandoor

مبتعث مجتهد Senior Member

Ghandoor كندا

Ghandoor , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Medical Technology , بجامعة مجهولهـ
    • مجهولهـ
    • Medical Technology
    • أنثى
    • تحت الإنتظآر, مجهولهـ
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 4th, 2011, 06:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسال عن شركات الشحن من السعودية لكندا وعن اسعارها

وكيف بالنسبة لمواد الغدائية

لان لما ججيت ارسل عن طريق البريد السعودي قال انو ممنوع ارسل المواد الغدائية والدكشنري والتمر والقهوة !!!!
  2. انا دايم ارسل من الطيار او المؤيد يرسلون لك ٤٥ كيلو تقريبا ب٥٠٠ ريال والمطار بكندا ياخذون تقريبا ٥٠ دولار بالنسبه لاونتاريو ونوفا سكوشيا انا مجربهم
    القهوه والشاهي عادي الدخان او المعسل ياخذون عليه ضرايب بالعادة منتجات الاجبان انت وحظك هو اصلا ممنوع بس انا جربت مره ومشت معي كنت جايب جبنة بوك ^ـ^
    والبهارات والهيل والزعفران والعويدي كلها ارسلتها رح للمؤيد ولا الطيار حقين الشحن تاخذ لها حوالي اسبوع الى عشر ايام وتوصل وخل البريد يولي
    بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالغاليه .

انا مع الاخ سامي ،، وكلمت الاهل يرسلون لي كرتون مليان تمر ومكرونة وحليب وجبن وغيرهـ ،،،،
    التمر والمكرونة والمعلبات مشت معي .
    لكن الجبن صادوني فيه وقالولي تدفع على العلبة الكبيرة ان كنت تعرفها حقت كرافت حول الخمسين دولار ،، قلت لهم تهنوا فيها .

والمعسل صادوني فيه وسألوني عنه قلت لهم انه معطر جو نستخدمه بالسعودية ،،، بس اذكر زميلي كندي قايلي اذا عرفوا ان فيه تبغ ياويلك ،، فمن باب الاحتياط لاتخليهم يرسلون معسل .
    وحاول ترسلها مبكر لانها تأخذ ايام اذا ماخانتني الذاكرة .

وتتسلمها قرب المطار ان كنت في تورنتو .

فيالاخت ارسلوا له مواد غذائية من الاشياء اللي تستاهل مثل التونه والمكرونه والتمر واللي ماهيب موجودة في محلات الحلال بكندا ،، وابتعدوا عن الاجبان وخاصة السائلة والله اعلم .

بالتوفيق
    7 "
  4. ابعد اعوذ بالله من البريد السعودي الحرامي النصآإب ,
    المهم ..! افضل شركات ارامكس DHL FedEX
    روح ارامكس , احس ان افضل ! ,, من DHL و FedEX ,
    من ناحية الاسعار !
    يوصل خلال 3 ايام او يومين
    وإذآ تعرف موظف ارامكو ، خليه يجي معك فيه خصم 50% تقريبآ عند DHL , باقي الشركات ماعرف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    ابعد اعوذ بالله من البريد السعودي الحرامي النصآإب ,
    المهم ..! افضل شركات ارامكس DHL FedEX
    روح ارامكس , احس ان افضل ! ,, من DHL و FedEX ,
    من ناحية الاسعار !
    يوصل خلال 3 ايام او يومين
    وإذآ تعرف موظف ارامكو ، خليه يجي معك فيه خصم 50% تقريبآ عند DHL , باقي الشركات ماعرف
    وناخوك أرامكس مافيه انصب منهم ،، انا بنفسي سألتهم قبل اسبوعين تقريبا عن عشرة كيلو بس ،، قالولي حول الالف ريال ،، اذا ماخانتني الذاكرة .

فقط سو مثل ماقالك اخوي سامي ولو توصل عقب شهر ماوراك شي .

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghandoor
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسال عن شركات الشحن من السعودية لكندا وعن اسعارها

وكيف بالنسبة لمواد الغدائية

لان لما ججيت ارسل عن طريق البريد السعودي قال انو ممنوع ارسل المواد الغدائية والدكشنري والتمر والقهوة !!!!
    في شركة العالمية للشحن في حي البوادي في جده يشحنو لكل مكان انا شحنت عن طريقهم إلى كندا أسعارهم معقوله وخدماتهم ممتازه ووصلت خلال اسبوع ماعندي تلفون المكتب بس في رقم جوال مسؤل المبيعات 0509888077
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.