الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسااااااعده !

المسااااااعده !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nawaf501
    Nawaf501

مبتعث جديد New Member

Nawaf501 كندا

Nawaf501 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Medecine , بجامعة Al-jouf university
    • Al-jouf university
    • Medecine
    • ذكر
    • sakaka, Sakaka
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 5th, 2011, 03:48 AM

مراااااحب
    يا إخوان وش سالفة التوقيع اللي بالصفحه الثانيه من الجواز قريت أحد المواضيع بالمنتدى ويقولون لازم توقع في ثاني صفحه من جوازك وش السواااه ؟؟؟؟؟؟
    وبعدين في سؤال في الابليكشن اللي هو اذكر نشاطاتك اخر عشر سنين ! طيب اخر نشاط لي هو انا طالب بالجامعه وكتبت اني بديت من **** بس الى وش اكتب فيها موعد تخرجي ولا اتركها فاضيه والله اني بلشان !!
  2. اخوي التوقيع لا تخاف منه أنا ارسلت أوراقي للسفارة ولا وقعت ولا شيء وطلعت فيزتي والحمدلله
    بس علشان تتطمن وترتاح, إمسك جواز السفر حقك وافتح على الصفحة رقم 3 في الجواز
    بتلقى مكتوب في الصفحة : 3 سطور , الأول : الحالة الاجتماعية (خله فاضي) , الثاني: اسم الزوج (خله فاضي), الثالث: توقيع صاحب الجواز (هنا التوقيع اللي تقصده ) خذ القلم ووقع تحت الخط.

أما بخصوص أخر نشاط للعشر سنوات الأخيرة أنا اقلك بس حبة حبة
    طبعا تبدأ في تسجيل آخر نشاط (حسب كلامك إنك طالب في الجامعة ) إذاً سجل إنك بديت الدراسة من تاريخ *** إلى تاريخ تخرجك *** (وإرفق صورة من شهادة تخرجك والسجل الأكاديمي للدراسة ويكون مترجم ومصدق من الجامعة)

لو فرضنا إن دراستك الجامعية كانت مدتها 4 سنوات وكانت بداية دراستك في الجامعة في عام 2007
    إذاً باقي تسجل لهم السنوات الباقية لحد 2001

(وغالبا إنك من 2004 إلى 2007) دراسة الثانوية (ما يحتاج ترفق صورة الشهادة)
    ومن (2001 إلى 2004) دراسة المتوسطة (ما يحتاج ترفق صورة الشهادة)

هذا مثال توضيحي أتمنى أكون أفدتك

(للمعلومية ترى مكتب الفيفا تطلع عليه حركات نصب وأنا من الناس اللي ما أعتمدت عليه بأي شيء بس سألته كم سؤال وأحيانا يجاوبني صح وأحيانا يجيب العيد في الأبلكيشن, فقررت أكتبها بنفسي وأرسلتها عن طريق ارامكس ووفرت على نفسي تأخير مكتب الفيفا ووفرت فلوس)
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله ،،، هلا بك يالغالي .

بصراحة الاخت مون كفت ووفت الله يجزاها خير ،، والتوقيع مايحتاج يالغلا ان شاء الله فلاتشيل هم او سوي مثل ماقالت لك الاخت .
    لكن ركز بنقطة العشر سنوات ،، مشكلة هالكنديين الله يهديهم يحبون هالسؤال يبون يعرفون وش كنت تسوي اخر عشر سنين وانت احسبها وضبطها وارفق اثباتك على ذلك مثل ماذكرت لك الاخت ، فركز بهالنقطة .

وبعدين يالاخوان الله يهديكم انا مادري ليه كل ماجاء شخص يسأل قلتوا له رح لم مكتب الفيفا ؟؟؟ اذا عندك أثبات ان قبول الفيزا من خلال مكتوب الفيفا مضمونه أنا راح اوافقك الرأي ،،، لكنه مكتب عادي جدا وياما طلبات أنرفضت منه وياما ضيعو ناس مثل غيرهم من المكاتب ،، فحنا ليه مانعتمد على انفسنا ونعبي اوراقنا بنفسنا ، لمتى وحنا نعتمد على هالمكاتب اللي ماغير طايحه استغلال فينا .

فيالغالي نواف شوف وناخوك ابعطيك نقطة حطها براسك ، السفارة الكندية مزاجية ممكن ترسل لهم اوراقك ناقصة ،، ولاحظ اني اقولك ناقصة ومع هذا يمشون اموركم وتستلم الفيزا ،، وممكن ترسل لهم اوراقك كاملة والكامل وجه الله ويرفضون طلبك ،، فدام مكتب الفيفا ولا غيرهـ من المكاتب مايضمن لك الفيزا ، اذن توكل على الله وقدمها بنفسك ،، وهذاك تشوف كثير طلاب مقدمين بأنفسهم وجايتهم الموافقة .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.