الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اللي عنده خبره يدخل بليزززز للاهميه

شباب اللي عنده خبره يدخل بليزززز للاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو رقبه
    ابو رقبه

مبتعث جديد New Member

ابو رقبه كندا

ابو رقبه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Trent
    • Trent
    • Computer Science
    • ذكر
    • London. Ontario, Canada
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

June 8th, 2011, 04:12 AM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء / صباح الخير

عندي الاستدي بيرمت بينتهي بعد شهر وقدمت على تجديده وعندي بعد الفيزه متاحه لاخر السنه وانا ابي انزل برمضان ان شاء الله السعوديه لاكن حسب النظام اللي سمعته ان الاستدي بيرمت ياخذ اكثر من اربع شهور يعني تقريبا 100 يوم

اسف ع الاطاله

موفقين ان شاء الله

السوال / هل اقدر ادخل كندا بعد رمضان مع العلم ان فيزتي متاحه لا اخر السنه ؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالغالي .

أنت الان داخل كندا يالغالي وتبي تجدد الاستدي بيرمت ،،، فهناك طريقتين لتجديدهـ اما اونلاين او تقدم اوراقك لهم بنفسك ،، فأذا قدمت أونلاين راح تخلص اوراقك خلال شهرين ،، واذا بالطريقة الثانية راح تخلص خلال مئة يوم مثل ماذكرت انت ،، تفضل هالرابط لزيادة المعلومات :
    Processing times: Temporary Residence

بالنسبة للاستدي بيرمت والله يالغالي لو بغيت الشور قدمه من داخل كندا افضل لك وأأمن لك وقدمه اونلاين عشان يخلص لك بأسرع وقت ،، والوقت اللي حاطينه هم المقصود فيه أقصى حد يعني ممكن ينهونه لك قبل ،، وأن بغيت ترجع للسعودية وتجددهـ من السعودية بأمكانك .

بالنسبة للفيزا تبعك انت ماحددت هل هي متعددة او مفردة ؟ لان المفردة مجرد ماتطلع من كندا خلاص تروح عليك .
    ولعلمك الاستدي بيرمت هو اثبات انك تدرس داخل كندا فقط ،، أما الفيزا فهي المفتاح اللي تدخلك للأراضي الكندية وبدونها ماتقدر تدخل كندا ومالها أهمية كبيرة داخل كندا أهميتها عند الدخول فقط ،، فهذا الفرق بينهم .

بالتوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافيه ع الرد ماقصرت بس انا قدمت علي الاستدي بيرمنت عن طريق البريد بوست كندا لكن انا اقصد بمااني قدمته وافترضنا جا رمضان وتاريخ العوده الي السعوديه والاستدي بيرمنت ماجا وش الحل في اي شي يدخلني البلد ثاني ولالا وانا محتار مني عارف وش اعمل فيزتي متعدده الدخول
    7 "
  4. هلا بك اخوي .

وناخوك دام فيزتك متعددة وصالحة لحد نهاية السنة ماعليك مشكلة ان شاء الله بأمكانك تطلع من كندا وتدخل مره اخرى ،، لكن العلة اذا بغيت ترجع لكندا بعدين ووصلت للامجريشن ممكن يسألونك عن الاستدي بيرمت بما ان فيزتك دراسية .

فلو انك مجددة من مبطي كان امورك تيسرت ان شاء الله لكن ماعليه ،،، ونا قراءت في موقع الامجريشن انه يفضل تجديد الاستدي بيرمت اذا نويت تسافر افضل .

فأنا اشوف انك تتصل عليهم وتعطيهم بياناتك وتسألهم هل بأمكاني اسافر للسعودية والاستدي بيرمت تبعي عندكم بحيث انكم اذا خلصتوا منه تسلمونه لخويي ويرسله لي ونا بالسعودية او لا ؟

وبرأيي أنتظر واصبر لحد مايخلص الاستدي بيرمت حقك ثم عود ولاتستعجل بالعودة للسعودية بدون ماتجددهـ ،، واذا قدرت تسحبه وتقدمه اونلاين بتوفر على نفسك نصف الوقت .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.