الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص فيزتي في السفاره الكنديه

بخصوص فيزتي في السفاره الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البرهي
    البرهي

مبتعث جديد New Member

البرهي كندا

البرهي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعه القصيم
    • جامعه القصيم
    • طالب
    • ذكر
    • القصيم, لم اسافر بعد
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 9th, 2011, 09:13 AM

السلام عليكم ..
    اخواني .. المهتمين ب السفر لدراسه في كندا
    انا اخوكم ابراهيم من القصيم .. قدمت فيزتي عن طريق مكتب .. في القصيم
    الي السفاره الكنديه ف الرياض بعد ما جبت .. قبول معهد وجامعه المهم اني اتميت كل اغراضي
    ما بقي الا الفيزا ..
    تم ارسالها لهم بتاريخ 25 / 11 / 2010 ..
    والحين حنا بشهر 6 ميلادي

يعني الحين لها تقريباُ 6 شهور .. راسلتهم عن طريق الايميل لا تكون اجوبتهم لي كافيه
    او بمعني اصح غير واضحه ..
    رحت للمكتب قلت له السالفه كذا وكذا
    شكيت ان راعي المكتب ما ارسل جوازي او انه مضيعه ..
    فعطاني دلايل تشير ان الجواز .. عن السفاره الكنديه .. وموقع ان تم استلامه .. إلخ إلخ ..

راسلتهم ما فاد فيهم .. وش رايكم يا اخواني هل رايكم اني اروح لمهم في الرياض ..
    لكن انا خايف من الدخول عليهم بحكم انها سفاره وخايف يطول الموضوع

[ اشير لأهتمامكم .. ] ان واحد من عائلتنا مطلوب امنيآ ..
    ف هذا اللي خلا صاحب المكتب السفريات والبعث يقول اصبر لا تروح يمكن يبهذلونك
    وش رايكم والله اني متحير وراسي بينفجر من التفكير ..؟

الرجاء الرد بآسرع وقت اخوكم .. إبراهيم
  2. حتى لو كان احد من اقاربك مطلوب امنيا يرفضون التاشيره وانتهي الوضع

والسفاره الكنديه ما تهتم تعطي احد تاشيره على شان تجلس تدرس موضوع اي شخص ست شهور

انت اكتب خطاب واستفسر عن سبب التاخير وارسله عن طريق الفاكس او عن طريق نفس المكتب وشوف وش الموضوع

وطلب منهم الاتصال فيك وحط رقم جوالك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالاخو .

والله وناخوك أبطيت حيل بصراحة ،، وأعتقد فيه مشكلة بالموضوع اما من المكتب او من عند السفارة .

فأنت ارسل استفسار للسفارة وفي الاستفسار اكتب اسمك مثل اللي مكتوب بالجواز وضع رقم جوازك وضع تاريخ ميلادك وضع تاريخ تقديمك للفيزا وقولهم ان لك منتظر ست شهور ،، وان شاء الله يردون لك الخبر .

الله يعينك
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرهي
    اي يعني رايكم . .. ارسل عن طريق الفاكس ..
    لأن .. عن طريق الايميل .. ما ردو علي
    والسؤال انا الاسبوع الجاي بروح لرياض هل اروح لم السفاره ولا ما اروح ..؟
    شكرا لسرعة ردكم
    والله يالغالي أنا فعلا لاحظت ان ردهم على الايميل يتأخر وخاصة في الفترة الاخيرة ولكن لاتلومهم من كثر الطلبات .

علعموم راسلهم بالفاكس انا قراءت ان الفاكس يردون عليه اسرع من الايميل والله أعلم ،، وتفضل هالرابط فيه ارقام الفاكس وارقام الاتصال :
    السفار&#x62 9; الكندي&#x62 9; – الرياض ، المملك&#x62 9; العرب&#x64A

وسالفة انك تروح لمهم أنا ماعتقد راح تستفيد شي وماراح يدخلونك الحراس الا ان كان معك موعد او شي ،، واذا تبي تجرب بكيفك يالغلا .

فبرأيي ارسل عن طريق الفاكس وبالانجليزي يالغلا واهم شي اكتب فيه تفاصيل عشان ماتضيع الوقت ،، يعني اسمك كما هو مكتوب بالجواز وتاريخ ميلادك والتاريخ اللي رسلت فيه الجواز ،، فقط عطهم الزبدة ولا تكتب لهم اي اضافات ثانية مثل قريبي مطلوب ومن هالكلام .

وعلفكرة صاحب المكتب شلون ارسل اوراقك ؟؟ اذا عن طريق الارامكس وغيرهـ خله يعطيك السند والرقم اللي تقدر تشيك على جوازك من خلاله ،، وياليت ترفقها بعد مع الفاكس تبعك .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.