الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدة الستدي بيرمت + مدة الدراسة + تاريخ مغادرة كندا

استفسار مدة الستدي بيرمت + مدة الدراسة + تاريخ مغادرة كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3ZM
    3ZM

مبتعث جديد New Member

3ZM السعودية

3ZM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 04:26 PM

السلام عليكم
    مدة الستدي بيرمت تعتمد على ايش ؟ صلاحية الجواز ام مدة القبول الحالي ؟

في ستدي بيرمت ابكليشن فورم
    اضع مدة الدراسة هي مدة قبول المعهد فقط و لا المدة الي انا متوقعها بحكم اني ناوي اكمل

في supplementary form
    المدة ايضا
    في مغادرة كندا اضع تاريخ بعد المعهد بفترة ولا مدة السنوات الي انا متوقع اخلص دراستي فيها

سؤال السفر اجاوبه ولا مايفرق لاني ماادري بسافر ولا لا ؟

موفقين جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ZM
    السلام عليكم
    مدة الستدي بيرمت تعتمد على ايش ؟ صلاحية الجواز ام مدة القبول الحالي ؟

والله وناخوك بالضبط مادري على شنو تعتمد ،، يعني عندك انا مثلا يوم استلمتها من المطار اعطوني سنة وست اشهر للاستدي بيرمت ،، رغم ان قبولي كان لمدة سنة والجواز جديد ،، أهم شي قبل ماتسافر تاكد ان جوازك فيه مدة كافية ولو تجدده افضل قبل ماتقدم وتفك راسك ،، فأعتقد الغالب يعطونك حول هالمدة والله أعلم .

في ستدي بيرمت ابكليشن فورم
    اضع مدة الدراسة هي مدة قبول المعهد فقط و لا المدة الي انا متوقعها بحكم اني ناوي اكمل

في أبلكيشن الاستدي بيرمت وتقريبا في الصفحة الثانية ،، اللي هو ( DETAILS OF INTENDED STUDY IN CANADA ) تكتب معلومات المعهد اللي اخذت منه القبول ،، وتكتب تاريخ بداية الدراسة في المعهد وتاريخ نهاية الدراسة في المعهد ( تلاقيها مكتوبة بورقة القبول ) وعند كلمة ( Tuition ) تكتب السعر اللي مكتوب بورقة قبول المعهد اللي هو
    تكلفة دراستك من التاريخ الفلاني إلى التاريخ الفلاني ،،، طبعا كل الاسعار تكتبها بالدولار الكندي .

أما في خانة ( Room and board ) ،، فتكتب كم المبلغ اللي معك ومزهبة للسكن والمعيشه هناك تقريبا ،، يعني احسب انت بالشهر السكن كم بيكلف تقريبا وكم بتكون صرفيتك بالشهر واضربها بمدة قبولك وضع الناتج .
    بأختصار خل حسبتك على المدة اللي مكتوبة في ورقة قبول المعهد .

في supplementary form
    المدة ايضا
    في مغادرة كندا اضع تاريخ بعد المعهد بفترة ولا مدة السنوات الي انا متوقع اخلص دراستي فيها

في هذا الابلكيشن هم كاتبين لك تقريبا متى ناوي ترجع للسعودية وتقريبا متى راح توصل لكندا فأذا تبي رأيي ،، افتح اي شركة طيران مثلا خطوط الاتحاد وكانك تبي تحجز لك رحلة لكندا السفر باليوم الفلاني والعودة ضعها بعد ماتخلص المعهد باسبوع او اسبوعين مثلا ،،، اذا شفت التواريخ مضبوطة وفيه رحلات بهالاوقات أكتبها بالابلكيشن في مكانها .
    أتمنى انك فهمت مقصدي ،، افضل من انك تضع تواريخ وهمية ،، ولاتشيل هم ان شاء الله .

سؤال السفر اجاوبه ولا مايفرق لاني ماادري بسافر ولا لا ؟
    بالنسبة لهسؤال مافهمت قصدك يالغالي اعذرني .
    موفقين جميعا
    وبخصوص ( Funds ) هنا تضع المبلغ اللي واضعه لاكمال دراستك وللسكن والمعيشة في كندا وتضعه بالدولار الكندي ،، طبعا مدة قبول المعهد المتوفر معك ،، يعني ان كان قبول المعهد سنة تضع المصاريف المتوفرة معك من دراسة وسكن ومعيشة وغيرها حقت سنة ،، لذلك انتبه من هالنقطة ،، لان فيه ناس جايب لك كشف حساب فيه عشرين الف دولار ،، وواضح لك ميزانية للدراسة لمدة سنة بخمسين الف دولار ،، اتمنى انك فهمت مقصدي

أنت اذا مافهمت شي يالغالي فيه شروحات كثيرة راح تلاقيها بالمنتدى وتفضل هالرابط ان شاء الله يفيدك :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...ml#post2791849

واذا تبي زيادة توكيد تفضل هالرابط وهو يساعدك في تعبئة الابلكيشنات اللي معك خطوة خطوة وواضح جدا ،، وهو من الموقع الرسمي :
    http://www.cic.gc.ca/english/pdf/kits/guides/5269E.PDF

بالتوفيق وناخوك .
    7 "
  3. يا شيخ انت قوطي مليان هههه يعطيك العافية كفيت ووفيت يا الطيب
    السؤال الي مافهته .. اقصد في ال supplementary form فيه سؤال اذا كنت بسافر خلال رحلتي في كندا و احدد البلدان الي بسافر لها .. ماادري اذا انا فاهم السؤال صح ولا لا
    are you travelling to any other country during this trip : yes or no
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ZM
    يا شيخ انت قوطي مليان هههه يعطيك العافية كفيت ووفيت يا الطيب
    السؤال الي مافهته .. اقصد في ال supplementary form فيه سؤال اذا كنت بسافر خلال رحلتي في كندا و احدد البلدان الي بسافر لها .. ماادري اذا انا فاهم السؤال صح ولا لا
    are you travelling to any other country during this trip : yes or no
    حياك يالغالي .

شوف هالسؤال يتكلم عن رحلتك لكندا ،، يعني مثلا لمن تبي تسافر لكندا وانت في السعودية وعلى طيران الاتحاد ،، راح تضطر توقف ترانزيت في أبو ظبي .

فتأشر في الابلكيشن على ( Yes ) وفي الخانة اللي تحته ،،، تكتب أبو ظبي ويفضل انك تحدد يعني تكتب ( ترانزيت ) .

هالسؤال لان فيه ناس تاخذ لها جولة بنفس رحلتها قبل ماتوصل لكندا بعضهم بنفس هالرحلة يوقف في الامارات يومين للسياحة مثلا وبعضهم يوقف ترانزيت ،، فهو سؤال عادي .

وهذا سبب طلبي منك أنك تفتح موقع خطوط وتحدد تاريخ تقريبي لسفرك لكندا وتاريخ تقريبي لعودتك من كندا وراح يظهر لك هل فيه ترانزيت ام لا .

طبعا الاجابات كلها بالانجليزي .

بالتوفيق يالغلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.