الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا أم ماليزيا

كندا أم ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خليلوا
    خليلوا

مبتعث جديد New Member

خليلوا كندا

خليلوا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جغرافيا , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • جغرافيا
    • أنثى
    • المدينه المنورة, المدينه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 13th, 2011, 04:19 AM

ارجوكم لا تحرموني ارائكم وتجاربكم
    ايهما افضل بالنسبة للعائلة
    ولتعليم الاطفال
    افيدوني انا في حيرة من امري؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالاخت .

والله وناخوك ياليت تجاوبين على هالاستفسارين وان شاء الله نحاول نفيدك :
    هل انتم رايحين على حسابكم الخاص وعندكم الامكانية المادية لتدبير اموركم انتم والاطفال ؟ ام انتم رايحين على حساب الحكومة ؟
    كم اعمار اطفالكم ؟
    وهل ترغبون بدراسة البكالريوس او الماجستير ؟
    وانتي وزوجك نفسكم تميل لكندا ام ماليزيا ؟ ولماذا ؟

بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالاخت واسف على التأخر بالرد لظروف خاصة .

شوفي وناخوك أنا قبل فترة كنت في ماليزيا لزيارة بعض الزملاء وكنت اسالهم عن دراسة البكالريوس والماجستير ومدى صعوبتها ألخ ،،، فبصراحة أغلبهم اتفق على أن دراسة البكالريوس في ماليزيا سيئة والمدرسين فيها سيئين ،،، لكن الماجستير فيها يمدحونه والله أعلم .

فدامك مبتعثة فانشاء الله الحالة المادية مافيها مشكلة لذلك ، توكلي على الله وروحي لكندا :

أولا ان شاء الله عقب تخرجك راح تكون شهادة معتمدة وقوية ولاتقارن بماليزيا مع احترامي .
    ثانيا راح يستفيدون اطفالك من اللغة والجميل بالموضوع أنهم صغار بالسنة يعني ماراح يتأثرون ان شاء الله بالغرب .
    ثالثا ضعي برأسك أن ماليزيا بلد استوائي يعني حار نوعا ماء ماعدى بعض الجزر والمناطق وكندا بلد ملاصق للقطب المتجمد يعني جوها بارد حقيقة واوقات توصل لعشرة وعشرين تحت الصفر وعلى حسب المنطقة اللي انتي فيها ،، لكن الله يعز التكنلوجيا راح تلاقين التدفئة في كل مكان في المنزل والمواصلات وغيرها .

فهذا رأيي لك بصراحة والناس أذواق يعني ممكن فيه ناس تفضل ماليزيا اكثر من كندا لانها بلد اسلامي ولانها قريبة شوي من الديرهـ ، لكن بالنسبة لي كدراسة وكأنضباط بالنظام وكتعامل لاتقارن ماليزيا بكندا ابدا ،، حتى في السياحة كندا تعد في قمة الدول السياحية بالعالم .

واي سؤال ان شاء الله حاضرين .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.