الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آطلع بالصيف مع زحمة خلقه الله ولا انتظر بعد الصيف " مـحـتـآر"

مساعدة آطلع بالصيف مع زحمة خلقه الله ولا انتظر بعد الصيف " مـحـتـآر"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamed bin subaya
    hamed bin subaya

مبتعث جديد New Member

hamed bin subaya الولايات المتحدة الأمريكية

hamed bin subaya , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • jeddah, CA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 14th, 2011, 12:34 PM

آسـعد الله آوقاتكم شباب و صبايا كندآ بكل خـــيــــر ..

ما بين الاختبارات النهائية الي حايس فيها هالايام و ما بين التفكير في السفر ضــعـــت "(
    مالكم بالطويلة

انا ابي التحق بالبعثة ان شاء الله و المبلغ الي بطلع فيه يكفيني لمدة6 شهور
    ماادري احجز الحين و اطلع ولا انتظر إلى بعد زحمة الصيف .. العضو " لبى كندا " الله يعطيه العافية كتب موضوع عن الالحاق و انه مستمر الى بعد رمضان .. انا ما ابي افوت الالحاق و لا ابي اطلع مع زحمة الطلاب و التكدس الي راح يصير بالمعاهد ..

احتاج لمشورتكم يا اخواني .. و دعواتكم اخلص الاختبارات بالنسبة الزينه ..
  2. وعليكم السلام ورحممة الله ،، هلا بك عزيزي .

شوف وناخوك هالكلام تقوله أن كنت ناوي تروح لنيوزيلندا وغيرها اللي ندخلها بكل سهولة او بدون فيزا ،، لكن في كندا ما أعتقد راح يأثر سواء رحت لها بالصيف او بالاوقات العادية لان الطلاب فيها كثر ،، وشي طبيعي ماراح تشوفهم الا في معاهد اللغة لانهم جايين يتعلمون مثلك .

اما بالنسبة للالحاق مافيه شي راح يتقفل ان شاء الله ولا تلخبط حساباتك ولا توتر نفسك ،، خلك على راحتك وسنع امورك ورتب نفسك واضبط حساباتك زين ،، دام برنامج خادم الحرمين ممدد للخمس سنوات القادمة ماعتقد راح يقفلون الالحاق .

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    بالعكس من قال لك انة تكدس الحين
    وبعدين انت قدم الحين ويالله تسافر بعد شهرين
    لان عندك التقديم للمعهد باقي لة وقت
    وانتظار الفيزا يبي لها وقت
    والله يعينك
    انا اقصد التكدس بالصيف بس ..
    المعهد ان شاء الله ما ياخذ وقت كثير على حسب خبرتي المتواضعه .. بس الفيزا الي تجي بطلعة الروح .. الله ييسرها "(

شاكر مرورك الله يسعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    وعليكم السلام ورحممة الله ،، هلا بك عزيزي .

شوف وناخوك هالكلام تقوله أن كنت ناوي تروح لنيوزيلندا وغيرها اللي ندخلها بكل سهولة او بدون فيزا ،، لكن في كندا ما أعتقد راح يأثر سواء رحت لها بالصيف او بالاوقات العادية لان الطلاب فيها كثر ،، وشي طبيعي ماراح تشوفهم الا في معاهد اللغة لانهم جايين يتعلمون مثلك .

اما بالنسبة للالحاق مافيه شي راح يتقفل ان شاء الله ولا تلخبط حساباتك ولا توتر نفسك ،، خلك على راحتك وسنع امورك ورتب نفسك واضبط حساباتك زين ،، دام برنامج خادم الحرمين ممدد للخمس سنوات القادمة ماعتقد راح يقفلون الالحاق .

بالتوفيق
    حبيبي قوطي طمنتي الله يعطيك العافية .. من جد نيوزيلند راحة بال .. يعني ما اقدر اخذ فيزا لكندا 3 شهور او 6 و اطلع فيزا الدراسة من هناك بمساعدة من المعهد.. ولا بتكون اصعب ولا كيف بالظبط ؟

و عندي سؤال عن الضمان المالي المطلوب بالفيزا .. يحددون لك سعر ولا انت تحدد على حسب ميزانيتك و مدة دراستك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.