الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الكندية :(

السفارة الكندية :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RoOo7 RoOo7i
    RoOo7 RoOo7i

مبتعث مستجد Freshman Member

RoOo7 RoOo7i الولايات المتحدة الأمريكية

RoOo7 RoOo7i , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ======= , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • =======
    • ذكر
    • ========, ========
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 15th, 2011, 02:42 PM

أول شئ سلام عليكم

أمس رحت لمكتب فيفا ابي اخذ رقم الطلب وسألته عن الفيزا طلع لي ورقه مطبوعة من أيميل يقول هذا أيميل من السفارة الكندية مكتوب فيه إن الفيزا حقت الدراسة تأخذ شهرين ويقول إن الايميل ذا أمس جاه من السفارة الكندية يعني ما رح يستلم احد فيزته قبل شهرين هذا كلام الهندي اللي في مكتب فيفا

إنا بعرف هم أش يسوون فيها طبخه هي كل اللي يسونه ما يأخذ أسبوع
    مع الزحمة نخليها ثلاث أسابيع
    آما شهرين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    السفاره الكنديه توقع منهم اي شي
    تحس انهم متخلفين
    لا لا مو لدرجة ذي يعني << مسوي يحبهم عشان يطلعون الفيزا بسرعة

والله اول ما بديت با القبول و اوراق الفيزا وووو كنت متحمس حسيت اني بروح اجيب الشهادة في شهر من الحماس اللي في راسي

لاكن حسبي الله عليهم قتلو الحمااااس كله
    7 "
  3. الهندي الي في مكتب الفيفا ماعنده سالفه ياكثر مايكذب
    ونص الكذب الي كذبه بحياته كذبه على راسي
    قبل كم يوم عضو بلمنتدى استلم فيزته واخذت 11 يوم وقت قياسي
    ترا السفاره تصانيف وكل امرك لله وادعي ربك وان شاء الله مايخيبك
    عسى الله يفرجلي
    7 "
  4. من اول كنت خايفه من التاخير لكن الحين بعد التاخير لشهرين ونص صرت اخاف من الرفض

لاحظتو مثل ما انا لاحظت ان الرفض كثير والاسباب واهيه قال ايش انك بتهاجر بلاهجره بلا بطيخ كلها شهاده يوم الي نستلمها راجعين على طو ل
    7 "
  5. لا ماعتفد لاني ارسلت للسفارة قبل امس ابي استفسر عن موعد اصدار الفيزا وارفقت تذكرة السفر لكن جاني الرد منهم ان الشهر اللي راح استلموا طلبات كثير واذا ماتقدر تصبر ترى نرجعلك اوراق <<<< والله من شين النفس ....
    هذا نص الرسالة
    lease be advised that due to the large number of applications received in the past month this office cannot process applications in less that 30 working days and cannot reply to status requests. We apologize for the delay but it is beyond our capacity. If you are unable to await the results of your application please request that your application be withdrawn and we will return your documents to you
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنونه
    الهندي الي في مكتب الفيفا ماعنده سالفه ياكثر مايكذب
    ونص الكذب الي كذبه بحياته كذبه على راسي
    قبل كم يوم عضو بلمنتدى استلم فيزته واخذت 11 يوم وقت قياسي
    ترا السفاره تصانيف وكل امرك لله وادعي ربك وان شاء الله مايخيبك
    عسى الله يفرجلي
    11 يوووم معقولة والله مدري بس ما احس ان السفارة الكندية تسويها

الله ييسر امورك وتبشرينا با الفيزا يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon111
    من اول كنت خايفه من التاخير لكن الحين بعد التاخير لشهرين ونص صرت اخاف من الرفض

لاحظتو مثل ما انا لاحظت ان الرفض كثير والاسباب واهيه قال ايش انك بتهاجر بلاهجره بلا بطيخ كلها شهاده يوم الي نستلمها راجعين على طو ل

والله انك صادقه انا شايل همين الان هم التأخير وهم الرفض

سفااااارة تقههههههههار

شكرا على مرورك والله ييسر امورك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barsa for ever
    لا ماعتفد لاني ارسلت للسفارة قبل امس ابي استفسر عن موعد اصدار الفيزا وارفقت تذكرة السفر لكن جاني الرد منهم ان الشهر اللي راح استلموا طلبات كثير واذا ماتقدر تصبر ترى نرجعلك اوراق <<<< والله من شين النفس ....
    هذا نص الرسالة
    lease be advised that due to the large number of applications received in the past month this office cannot process applications in less that 30 working days and cannot reply to status requests. We apologize for the delay but it is beyond our capacity. If you are unable to await the results of your application please request that your application be withdrawn and we will return your documents to you

سلاماات وش دعوووه بيخسرون شئ هم لو وافقو عليها بسرعة من جد سفارة تقهر كانهم هم اللي بدرسونك على حسابهم

اشكر مرورك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.