الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوؤل عن تجديد الفيزا قبل الانتهاء لشهرين

سوؤل عن تجديد الفيزا قبل الانتهاء لشهرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبـدالله
    عبـدالله

مبتعث جديد New Member

عبـدالله كندا

عبـدالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • علمي
    • ذكر
    • الاحساء, الدينمرك
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 17th, 2011, 12:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عملت فيزا حق 6 اشهر من شهر اربعه إلى شهر عشره 2011 لكن حصلة ظروف خاصه بي وللاسف لم اصتطيع اذهاب إلا في نهاية شهرسته

1-هل استطيع تمديد الفيز إلى سنه وانه لم اذهب إلى كندا ؟
    2- هل صحيح لا يسمح لي بأخذ فيايز ثاني اوتمديد فيز بما اني لم استخدم الفيز الاولى ؟
    ارجو المساعده بي اسرع وقت
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك عزيزي .

المشكلة اني رديت عليك من ثلاث ساعات لكن الموقع علق معاي .

اللي فهمته منك يالغلا ان فيزتك راح تنتهي شهر عشرة 2011 وحنا الحين في شهر ستة ،، يعني فيزتك صالحة وبامكانك تسافر لكندا ومافيه مشاكل ان شاء الله ،، ويفضل انك تسافر لكندا وعقب ماتدخل الاراضي الكندية جدد فيزتك واللي تبي افضل من تجديدها داخل السعودية والله اعلم .

بالنسبة للملحقية انت ماحددت هل فيزتك سياحية او دراسية ؟؟ اذا كانت فيزتك دراسية أول ماتحط رجلينك الارضي الكندية ارفع اوراقك للملحقية وجدد فيزتك وان شاء الله امورك سهالة .

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    الله يعطيك العافيه بس ياحبيبي هل انت متاكد من انه انا اقدر اجداد الفيز من هناك على المده الي بقت لي ومسموح لي اقدم على اللملحقيه سمعة انت احد صارله نفس الموقف متاكد انت اني اتوكل على الله وذهب وموري طيب انشالله اهناك
    لني مابي اروح شهرين وارجع
    7 "
  4. وعليكم السلام والرحمة ،، هلا بك ابو عابد .

أنا مافهمت وش تقصد بالمده اللي تبقت لي ؟

ياليت توضح وناخوك لانك لخبطتني شوي ،، هل فيزتك دراسية او سياحية ؟ وبعدين ياليت تفهمني انت وش تبي بالضبط ،، يعني تبي تسافر الحين او بعد شهرين او تبي تسافر بعد شهر عشرة ،، عشان اقدر افيدك ان شاء الله .

بالتوفيق
    7 "
  5. هلا بيك اخوي
    انه بقالي تقريبن شهرين وشوي لنه تننهي في شهر عشر في بدايته
    امه اني شنهو ابي بضبط والله ابقي الفضل للدراستي إذ اقعدوجددون لي هق سنه افضل لي وإذ لا مايجدون لي بسبب اني ماستخدمة الفيز الاولى فإذان اختار الحل الثاني الهو اروح اهناك واقدار اجداد من اهناك وقدم على البعثه هم اوكي زين ليه
    ابي الحل واحد الي فيهم احسن ومضمون تكف ابي المساعده بي اسرع وقت ومشكور على الهتمام
    7 "
  6. حبيبي عبدالله شوف .

أنت اخذت الفيزا من فترة ومكتوب في الفيزا ( اللي ملصوقة بجوازك ) تاريخ نهايته شهر عشرة تمام ،،،، فالقصد من هذا انه لازم تدخل الاراضي الكندية قبل مانتهي هالتاريخ ،، واذا دخلت الاراضي الكندية راح تستلم الاستدي بيرمت من هناك وكل امورك سهالة ان شاء الله وبامكانك تقدم على الملحقية .

يعني عندك انا استلمت الفيزا وكانت لمدة سنة ،، وسافرت لكندا قبل ماتنتهي الفيزا بثلاث شهور ،، ومن المطار استلمت استدي بيرمت حق سنة ونص ومافيه مشاكل ابد ان شاء الله ،، اهم شي انك تدخل كندا قبل ماتنتهي فيزتك ( شهر عشرة ) .

أما اذا كانت عندك ظروف خاصة وماتقدر تسافر قبل شهر عشرة وتبي تجدد الفيزا من السعودية وانت مابعد أستخدمتها فماعندي علم بذلك .

اتمنى انك فهمتني .
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.