الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضرووووري يا جماعه بلييز والله يا قلق شيب راسي

مساعدة ضرووووري يا جماعه بلييز والله يا قلق شيب راسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية inon
    inon

مبتعث مستجد Freshman Member

inon كندا

inon , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى انشالله حيكون سفر وسياحه , بجامعة مدري
    • مدري
    • انشالله حيكون سفر وسياحه
    • ذكر
    • تورنتو, مدري
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 17th, 2011, 05:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اخوان انشالله بخير وبصحه وسلامه

انا عضو جديد في ها الملتقى وانشالله اصير متبعث انشالله في ١٠ شوال انشالله لكندا بس والله يا اخوان يا شايل هم جبال الكون .. انا اخد قرض ودافع حدود ٣٥ الف لمكتب في كندا انو يخلصلي اوراقي وشوفلي سكن ويسويلي تامين ويستقبلين شخص في مطار كندا ويشوفلي المعهد من كلو يعني بس خوفي ادا خلصت فلوسي وبعدين ارجع ولا اكمل جامعه يعني خوفي من الملحقيه السعوديه رح تقبل انها تخليني اكمل ع حسابها .. حتى لو كان معدلي مو حلو لانو الي اديتو الفلوس صاحب المكتب يقولي ما تخاف انا طلعت حدود ٥٥ شخص وانقبلو في الملحقيه .. ودحين مع دخول موقع التعليم العالي قرات القوانين والشروط لقيتها تشيب الراس وخايف افشل اهلي يا جماعه اطلع ادرس معهد ٣ شهور ب ٦٠ الف وفي النهاية تخلص الفلوس وارجع زي ما انا وخصرت وضيفتي وخسرت كل شي .. ف ياجماعه انتو ايش تشوفولي اطلع ادرس واشوف ولا اجلس رغم انو خلصت كل شي خلصت اوراقي خلاص جاني القبول من المعهد في كندا في تورنتو وخلاص خلاص مابقي الا التدكرة و استقالتي من شغلي .. فارجو الرد ع حسب التجربه لانو مو عارف ومحتار ومتردد .. فساعدووني بلييز .. !

ولكم جزيل الشكر والتقدير .. وبالتوفيق الجمييع

دعواكم .. !
  2. دفعت للمكتب 35 ألف ؟؟؟ من جدك إنت ؟؟؟ قسم لو إنك حولي لأكفخك .. يا ولد شبلاك إنت ؟ مين ضحك عليك ؟ إنت دفعتها والا لسه بتدفعها ؟ الحق عمرك واسحب فلوسك بلا كلام فاضي .
    أما بالنسبة لإنك تلتحق للبعثة فهذا الأمر من الغيبيات لكن صعب جدا وأنا ما أنصحك تطلع . بالتوفيق لك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hamoode
    اخووووي والله المبلغ مباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااالغ فيه

انا ما انصحك في مكاتب

اي خدمه اعضاء المنتدي مووووجودين ماراح يقصور

وراح توفر بدل ما بتدفع 60 الف بتدفع 30 الف
    يب يا قلبي بس دا جاي عن طرف واحد من اصحاب ابويا وقلو انا اخد منك اول ما يطلع ولدك للطياره اخد منك 35 الف يعني هوا بالخمسه والثلاثين الف دي سوالي الفيزا وسوالي كل شي كل شي حتى يتابعلي في الملحقيه لين انقبل تامين وسكن وكل شي يعني هدي التلاتين الالف دي كويسه مو مبالغ فيها من غير التدكره من غير المصاريف يعني المصاريف والتدكره عليا .. دعواكم بس والله ما اقدر انام من القلق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hamoode
    اخووووي والله المبلغ مباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااالغ فيه

انا ما انصحك في مكاتب

اي خدمه اعضاء المنتدي مووووجودين ماراح يقصور

وراح توفر بدل ما بتدفع 60 الف بتدفع 30 الف
    يب يا قلبي بس دا جاي عن طرف واحد من اصحاب ابويا وقلو انا اخد منك اول ما يطلع ولدك للطياره اخد منك ٣٥ الف يعني هوا بالخمسه والثلاثين الف دي سوالي الفيزا وسوالي كل شي كل شي حتى يتابعلي في الملحقيه لين انقبل تامين وسكن وكل شي يعني هدي التلاتين الالف دي كويسه مو مبالغ فيها من غير التدكره من غير المصاريف يعني المصاريف والتدكره عليا .. دعواكم بس والله ما اقدر انام من القلق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيتاهو
    3شهور ب 60 الف بس في معهد ؟؟؟؟؟؟؟؟مبالغ فيها ياخووي انا مثل حالتك بطلع بعد العيد وحصلت معهد 6شهور وسكن شهريين واغلب المصاريف مثل التامين وكتب المعهد واستقبال من المطار بحول 40 الف ......وبالتوفيق
    يب يب زيك يعني دي انتا ال ٤٠ الف دي حق المصاريف وحق التدكره ولا بدون المصاريف والتدكره لانو انا زيك ال ٣٥ الف دي حق المكتب حق السكن ٣ اشهر وحق المعهد شهرين .. وحق التامين وحق واحد يستقبلني وبكون تحت مسوليتو هناك بي بدون حق التدكره والمصاريف لانو حق المصاريف يبالك اول شهر حدود ال ٧٠٠٠ ريال سعودي يعني دا كلو٤٢ الف ريال سعودي هدا لو انتا زيي كمان ارسلت رسوم ١٢٥ دولار كندي يعني ٥٠٠ريال سعودي يعني دا كلو غير ال ٣٥ الف ريال يعني كيفف مبالغ ولا لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    اكبر خطآ , ان تدفع للعائلة لمدة اكثر من شهر ,
    تجرب الوضع لمدة شهر , اوكي , تكمل معهم للشهر الثاني ,
    عموما الله يوفقك , ماقدر افيدك بشكل كبير ,
    يسلمو حبيبي كثر الله خيرك .. يب يب هوا اصلا المكتب يقولي لو ما عجبتك العائلة قلي قلنا من اول شهر جربهم ونحنا نغيرهم .. !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAN9
    دفعت للمكتب 35 ألف ؟؟؟ من جدك إنت ؟؟؟ قسم لو إنك حولي لأكفخك .. يا ولد شبلاك إنت ؟ مين ضحك عليك ؟ إنت دفعتها والا لسه بتدفعها ؟ الحق عمرك واسحب فلوسك بلا كلام فاضي .
    أما بالنسبة لإنك تلتحق للبعثة فهذا الأمر من الغيبيات لكن صعب جدا وأنا ما أنصحك تطلع . بالتوفيق لك .
    لا حبي ما دفعتها لسه قلي وانتا طالع الطياره ادفعلي هيا بس حق كل شي حق تامين وحق كل شي زي ما شرحت بس بدون حق المصاريف وبدون حق التدكره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.