الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني الله يجزاكم خير

أفيدوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صف النية
    صف النية

مبتعث جديد New Member

صف النية الولايات المتحدة الأمريكية

صف النية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الأعمال , بجامعة طالب جديد
    • طالب جديد
    • إدارة الأعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 17th, 2011, 05:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم / مسائكم بالخيرات والمسرات

أخواني الطلاب ، أنا ما سجلت في هذا المنتدى إلا وأنا أبي منكم الرأي والنصيحة ..

أولاً : موضوعي ولله الحمد أني تخرجت من الجامعة تخصص إدارة مالية ، وحاب أكمل دراسة لغة ثم ماستر

لذلك الله يعافيكم أبيكم تنصحوني وش أتخصص ؟ هل اختار الإدارة المالية ؟ أوأغير التخصص؟

ثانياً : فـ أنا محتار الآن بين أمريكا وكندا أي دولة تنصحوني بها وأي مدينة وأي ولاية ، وأهم شـيء عندي الأمن والأمان

والتعامل الجميل أولاً وثانيا تكون الولاية موغالية وجوها حلووو

ثالثاً: ماهي الأغراض المطلوبة مني غير القبول من المعهد والجامعة ،

مثل الفيزة كيف أطلعها ومن وين وكم يبيلها من وقت ؟؟ وهل فيه أغراض ثانية أسويها والا لا ؟ وماهي؟

وأخيراً : اللهم أغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات ، والله يجزاكم ألف خير

، وآسف على الإطالة ..
  2. بعد التحية:

اولاً: مبروك التخرج والله يجعل حياتك دايم افراح، بالنسبه للتخصص فهو يعتمد بالاول والاخير عليك وعلى ميولك الدراسيه، ولكن انا انصح بانك تغير التوجه وتدرس تخصص اخر مثل محاسبه او تسويق او ادارة مشاريع لمرحلة الماجستير.

ثانياً: الحصول على قبول ماستر في كندا صعب جداً،، اختصر الطريق وروح امريكا افضل لك ( اغلب طلاب الماستر في كندا ناوين التحويل على امريكا )
    وبصراحه ما اعرف ايش هي افضل المدن والولايات الامريكيه.

ثالثاً: اوراق الفيزا خلي اي مكتب للاستشارات التعليميه يسويها لك.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.