الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد صار له مثلي؟

في احد صار له مثلي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورهان999
    نورهان999

مبتعث جديد New Member

نورهان999 كندا

نورهان999 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى نبات , بجامعة كليه التربيه
    • كليه التربيه
    • نبات
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 17th, 2011, 07:16 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا جيت مع زوجي فيزتي سياحيه دخول مره وحده لمده سته شهور-المهم تنتهي فيزتي شهر 10 ميلادي 2011--طبعا زوجي جاي مرافق مع اخته وفيزته دراسيه وراح يجلس لمدة سنه لين مايو 2012---اللي محيرني انهم كتبولي يوم جيت في مكتب الهجره انه راح اجلس لين مايو 2012 مثل زوجي-كذه مكتوب في الورقه الكبيره اظن تسمونها ستيدي بيرمت ودبسوها بجوازي-
    طيب فيه احد صار له مثلي قصدي امه جت سياحه والا اخته --يعني اجدد قبل تنتهي الست شهور والا اطنش لانهم حطولي انه مصرح اجلس لين 2012؟؟؟؟؟وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالاخت .

ان شاء الله ماعليك مشكلة ،، ودامهم هم اللي معطينك الورقة وهي ورقة رسمية ومختمة فلاتشيلين هم ،،، يبدولي انهم يبون يفكونك من التجديد لمدة ست اشهر اخرى فحطولك اياها مره وحدهـ .

وأمورك سهالة ان شاء الله .

بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا أؤيد الأخت الكريمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Braveheart &&&&
    تاكدي من الجهات الحكوميه افضل
    وأقترح عليكي أن ترسلي ايميل استفساري ليتم الرد عليكي بشكل رسمي وألا تكتفي بمجرد الكلام للبعد عن أي مخالفة للأنظمة

وأسأل الله أن ييسر لك ولمن تحبين جميع الأمور
    7 "
  4. طالما معك تاشيرة ست شهور المسموح بجلوسك ست شهور يمكن يكون غلط منهم انهم كتبوا سنه

انتى تقولي اخذتى تاشيره واعتقد سعرها 70 او 90 دولار لو مو انا غلطان جلوسك سنه كامله تحتاجين تاشيره سياحه سنه دخول اكثر من مره 150 دولار

والكنديين يمتون عند دولار واحد ؟؟؟؟

الافضل قبل تنتهي جددي التاشيره سنه من حقك طالما زوجك تاشيرة طالب

حتى ما تدخلى في مشاكل وتجديدها ما يكلف شي وتكونى بالسليم انتى وزوجك

طبعا ماذكرته اجتهاد شخصي منى وليس بواقع خبره او معرفه بالنظام في هذه الحاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.