الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تفيدوني الدراسه على حسابي الخاص كيف مهـــم جدا

ممكن تفيدوني الدراسه على حسابي الخاص كيف مهـــم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahman.al
    Abdulrahman.al

مبتعث جديد New Member

Abdulrahman.al كندا

Abdulrahman.al , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى IT , بجامعة not now
    • not now
    • IT
    • ذكر
    • not now, not now
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 18th, 2011, 06:42 PM

السلام عليكم

ممكن تفيدوني انا شكل البعثه مطوله عندي وبتروح السنين وتوها ما جات عندي

وبطلع على حسابي ان شاء الله سمعت يقولون لو درست المعهد هناك وكان انتضامك وتخرجك من المعهد تمام يعني حلو

وارسلت اوراقك للملحقيه يقبلونك للبعثه هل هذا الكلام صحيييح ولا لا

ياليت تنصحوني

وياليت تفيدوني من الـ صفـر كيف الطريقه وطريقه عمل الاوراق لني مو عارف كيف طريقه عمل الاوراق على حسابيا لخاص

بالاول سمعت يقولون خاطب المعهد ويدبرون لك سكن وتروح هناك

الجواز فيزه طالب

طبعا زياده مبلغ يكون معك لو قدر الله فيه امور سمعتها من الموقع السعودي في فانكوفر بس

هل فيه شي مهم لني بطلع على حسابي الخاص

وربي يفوقكم ويسهل اموركم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك عزيزي .

س / أنا شخص ابي ادرس على حسابي الخاص وأنضم للبعثة بأسرع طريقة ممكنة فماهي الاجراءات :

راح اقولك أولا لابد تستخرج لك فيزا دراسية وتحضر قبول من معهد في كندا وطريقة استخراج فيزا والابلكيشنات المطلوبة وكل حاجة راح تلاقيها في هالرابط :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...ml#post2791849

ثانيا طريقة الحصول على قبول من معهد ،، أن كانت لغتك جيدة فراسل المعاهد بنفسك وان شاء الله يرسلون لك ،، او فيه مكاتب بالسعودية تطلب منهم قبول معهد فقط لمدة سنة ويجيبونه لك بسعر رمزي ،،، او فيه بعض الاخوان تطوعا منهم يحضرون لك قبول من معهد مجانا ودور في المنتدى وراح تلاقي مواضيعهم .

ثالثا ضع برأسك ان من شروط ألحاق الطالب اللي يدرس على حسابه الخاص للبعثة هو ،، انهاء مرحلة اللغة وانهاء ثلاثين ساعة من البكالريوس .
    لكن هالشرط غالبا يتم التسأهل فيه ،، يعني ممكن وانت تدرس لغة يضمونك للبعثة ،، ممكن تطيح بمكرمة ملكية ،،، ممكن اذا انهيت مرحلة اللغة ودرجاتك جيدة يضمونك ،، وممكن مايضمونك لحد ماتستوفي كامل الشروط وهي الثلاثين ساعة ،،، لكن تقريبا ان شاء الله اذا انهيت مرحلة اللغة تكون امورك ميسرة .

رابعا أول ماتوصل الاراضي الكندية بأمكانك ترفع اوراقك للملحقية عن طريق الانترنت والشرح والطريقة بسيطة ،، فقط طلع فيزتك ولكل حادث حديث .

اتمنى انك فهمتني يالغلا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.