الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درجة الرياضيات غير مقبولة

درجة الرياضيات غير مقبولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Maias
    Maias

مبتعث جديد New Member

Maias كندا

Maias , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الهندسة الكيميائية , بجامعة جامعة واترلو
    • جامعة واترلو
    • الهندسة الكيميائية
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 19th, 2011, 12:32 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته،،،

إخواني الأعزاء،

أنا تقدمة على اكثر من جامعة في كندا لكن للأسف دون جدوا فكان ردهم بالقول " درجة مادة الرياضيات تحت الدرجة المطلوبة للقبول الجامعي."

ارجو منكم مساعدتي ما هي الطريقة التي يمكنني القيام بها لـ تحسيين درجة الرياضيات؟

مع العلم انه تم التواصل مع مكتب القبول بالجامعة وتم التوضيح لي بانه ليوجد لديهم برنامج اكاديمي غير مرتبط بالدراسة الجامعية لـ مدة سنة كاملة وهو Certificates in Arts and Science
    وبعد إنجاز هذا البرنامج بنجاح يمكن لي التقدم في دراسة البكالوريس.

ما ادري وش اسوي يا شباب ارجو منكم الإفادة ابي افضل وأسهل حل.
  2. بعد التحية:
    تقدر تاخذ مواد upgrade في الرياضيات، بمعنى انك تدرس مواد رياضيات عند الجامعه نفسها وتجيب الدرجه المطلوبه منك او انك تنجح ( على حسب التخصص وشروط الجامعه ) اسألهم وقلهم ( هل ممكن اني اخذ مواد او ماده اب قريد في الرياضيات عندكم عشان اتخلص من هالشرط ؟ )

ياليتك تذكر ايش هو تخصصك.

بالتوفيق
    7 "
  3. شكراً جزيلاً أخي العزيز على اهتمامك بالموضوع،

التخصص هو الهندسة الكهربائية. لقد تواصلت مع مكتب القبول بالجامعة بخصوص تحسين درجة الرياضيات داخل الجامعة لكن دون جدوا تم الاقتراح علي بأخذ البرنامج الاكاديمي Certificates in Arts and Science
    هذا البرنامج مدتة سنة جامعية كاملة ولا يعادل أي مادة من مواد التحضيرية بالجامعة. بمعنى ان هذه السنة سوف تكون ضائعة من دراستي مع العلم ان درجاتي في الثانوية ليست بالسيئه لايوجد لدي الا درجة الرياضيات اللتي هي اقل من المعدل المتطلب لديهم.

سؤالي هو هل بإمكاني الإلتحاق بأحد المعاهد او الجامعات لتحسين درجتي وهل المدة معقوله وهل السوف تكون الشهادة التحسين معترف بها في جميع الجامعات الكندية؟

مرة أخرى شاكر و مقدر اهتمامك بالموضوع و أسئل الله عز وجل ان يجعلك من الموفقين في الدنيا و الآخرة.*
    7 "
  4. كل ماده لها مسمى مقابل في الجامعه للتطوير ..

لكن في الرياضيات انا قالوا لي نفس ماقالوا لك قبلوا درجه اول وثاني ثانوي بس قالوا ثالث ثانوي انها اقل من 72%

وعلشان ادخل الجامعه لازم ادرس math151 إللي هو يعادل ثالث ثانوي او Grade12

اتمنى الشباب افادوك ومشاركتي للتأكيد والاضافه فقط ..
    7 "
  5. اختي الدعي شكراً على مشاركتك في الموضوع!
    الجامعة التي اشترطت درجة الرياضيات ان تكون اعلا من ٧٥٪ هي جامعة كونكورديا في مدينة مونتريال. و درجتي هي ٦٤٪.

مستر عبدالله شكراً جزيلاً على الإفادة!
    يوجد لدي سؤال هل تنصح بالدراسة في هذا المجال لمدة سنة أكاديمية بحيث سوف تتاح لي الفرصة بعد إتمام هذا البرنامج بالدخول على اي تخصص أو الدراسة في مكان آخر مع العلم أن المواد التي سوف أدرسها في الجامعة سوف تحسب لي في القسم المرغوب فيه؟

مرة أخرة شكراً جزيلاً على حرصكم على هذا الموضوع ولا زلت أتطلع لتعليقاتكم!*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.