الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشروع مبتعثه (تحويل على البعثه) ساعدوني

مشروع مبتعثه (تحويل على البعثه) ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية frubhe
    frubhe

مبتعث جديد New Member

frubhe كندا

frubhe , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى غير محدد , بجامعة غير محدده
    • غير محدده
    • غير محدد
    • أنثى
    • فانكفور, فانكفور
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 27th, 2011, 10:17 AM

السلام عليكم اخواني

لو ممكن تساعدوني انا من مواليد عام 1401 وخريجه معهد الادارة العامه عام 2003م افكر اكمل دراستي
    عندي اخوي مبتعث جديد للماستر في فانكفور
    مادري لو ممكن اروح ادرس على حسابي لغه وبعدين اتحول على البعثه؟ بس يكون هو محرم لي بس بعثته منفصله يعني اني مو المرافقه لانه يفكر يتزوج ويجيب زوجته معاه
    موضوع العمر عادي مو مشكله؟
    بعد كم يتم الالتحاق بالبعثه؟
    بالنسبه للتخصص انا لسه محتاره ايش افضل التخصصات المطلوبه؟
    وبعدين اني عندي بنتي عمرها سنه من الافضل اني اجيبها معي من البداية لو انتظر لما اتحول سمعت الي عنده زوجه او اطفال يحولوه اسرع

فيدوني جازكم الله خير اتمنى التحاق بالبعثه لاني لي رغبه كبيره في الدراسه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالاخت .

شوفي وناخوك دام اخوك في كندا أنا ماعتقد فيه مشكلة انه يكون محرم لك حتى لو معه زوجته والعلم عند الله ،، وكم حالة شفناها اللي مسافر محرم ومعاه اثنتين من خواته مبتعثات واللي مسافر محرم ومعاه اثنتين من بناته مبتعثات ،،، لكن الواحد لازم يتأكد ويطمن قلبه ،،،، تفضلي هذا الرابط واتصلي علي ارقامهم وفهميهم السالفة وهي ادارة البعثات في وزارة التعليم العالي وان شاء الله يفيدونك احسن مني :
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...ontact-Us.aspx

بالنسبة لموضوع العمر بما انك راح تدرسين على حسابك وثمن تطلبين الحاق بالبعثة فمافيه مشكلة ان شاء الله .
    وبالنسبة للالحاق وناخوك علمه بيد الله مايدري الانسان ممكن تجيك مكرمة ملكية خلال شهر وممكن يضمونك خلال شهرين ولكن الاضمن ان شاء الله هو بعد ماتنهي مرحلة اللغة وتبدين بالانضمام بالجامعة .
    بالنسبة للتخصص ما احب اتطرق لهذا الموضوع لانه يعتمد على رغبتك الشخصية فأنا افضل ان الشخص يدرس التخصص اللي يحس انه بيبدع فيه ويرتاح له وحتى لو مجالات التوظيف غير متوفرة لان الرازق هو الله وحده ،، افضل من انه يدخل تخصص مطلوب بالسوق ومو مرتاح فيه والله اعلم .

بالنسبة لبنتك براحتك وناخوك تبين تجيبينها معاك او تخلينها ،، لكن اذا تبين الشور خليها افضل لانك بتكونين مشغولة هناك ودراسة وبتضطرين تودينها حضاانة والحضانات غالية شوي وتعب ووجع راس ،، فخليها لحد ماتجيك البعثة ان شاء الله وثمن اسحبيها .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.