الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بالغ الاهميه بخصوص الانذارات

مساعدة بالغ الاهميه بخصوص الانذارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قادم يا تورنتو
    قادم يا تورنتو

مبتعث جديد New Member

قادم يا تورنتو كندا

قادم يا تورنتو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة يورك
    • يورك
    • طالب
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 06:47 AM

السلام عليكم

يا اخوان انا بمعهد يولي جاني انذار من الملحقيه مع الرغم باني ما وصلت حد الغياب بالمعهد

ما ادري وش قصة ام الملحقيه مع الانذارات الخايسه حقتهم يعني انذار على ولا شي , لييييييييه

طبعا هذا اول انذار لي بس اخاف من قادم الايام وما هو مخبأ لي

هل سبق وتكنسلت بعثة اي طالب بسبب انذارات ولا ايش هرجة الانذارات هذي تكفوون الي عنده خبر يعلمني وش قصة ام الانذارات

وشكرا جزيلا
  2. ممكن يكون الانذار على حاجه قديمه من 4 شهور او اكثر موب بالواجب انه يكون خلال الشهر الحالي ..

تعرف الملحقيه ينامون ينامون ينامون وبعدين يصحكون فجأه ويرجعون ينامون ينامون ينامون .. عاد لمن تصحى شوف الضحايا مين ..

تلقى 7 بنفس الفصل راسبين نفس السمستر ونفس الكلاس واحد بس يجيه انذار والباقيين مايجيهم شي ..

واذا كثرت مكالمات ع الملحقيه كذا تصحيهم من النوم وشي طبيعي اذا الواحد صحى من النوم يكون متنكد بسببك لأنك خليته يشتغل زياده .. فـ بالتالي يجلس يدور عليك الزلّه ..

كلام كثير لاحظته على الملحقيه فـ كلما قللت التواصل معاهم كلما صاروا care less احياناً هذا الافضل للجميع, ولكن الاكيد ان الطالب مظلوم والمشرف ياخذ راتب بدون وجه حق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.