الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة تخص طلاب كندا وغيرهم .. مهم جدا

اسئلة تخص طلاب كندا وغيرهم .. مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضجيج الصمت
    ضجيج الصمت

مبتعث جديد New Member

ضجيج الصمت كندا

ضجيج الصمت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ..... , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • .....
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 3rd, 2007, 05:09 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني عندي استفسارات عامة تقريبا تخص كندا وغيرها اتمنى القى لها اجوبة شافيه لان الموضوع بدا يقلق كفايه علينا القلق الي جاي من تاخير نتائج الترشيح ... ماعلينا ...

السؤال الاول :

ايش هو القبول المشروط والغير مشروط للجامعه ؟

السؤال الثاني :

بعض الجامعات تطلب اختبار التوفل هل هذا يعني اجتياز هذا الاختبار؟ وكم الدرجه التي يعتبر الشخص المتحصل عليها مجتاز للاختبار ؟

السؤال الثالث:
    ايش الجامعات الكندية الي يوجد بها التخصص Engineering manegment?

اتمنى ان تكون الردود مفصلة لكي تعم الفائده للجميع .

على فكره انا طالب مقدم على دراسة ماجستير مو بكالوريوس

تقبلو تحيات اخوكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضجيج الصمت
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني عندي استفسارات عامة تقريبا تخص كندا وغيرها اتمنى القى لها اجوبة شافيه لان الموضوع بدا يقلق كفايه علينا القلق الي جاي من تاخير نتائج الترشيح ... ماعلينا ...

السؤال الاول :

ايش هو القبول المشروط والغير مشروط للجامعه ؟

السؤال الثاني :

بعض الجامعات تطلب اختبار التوفل هل هذا يعني اجتياز هذا الاختبار؟ وكم الدرجه التي يعتبر الشخص المتحصل عليها مجتاز للاختبار ؟

السؤال الثالث:
    ايش الجامعات الكندية الي يوجد بها التخصص Engineering manegment?

اتمنى ان تكون الردود مفصلة لكي تعم الفائده للجميع .

على فكره انا طالب مقدم على دراسة ماجستير مو بكالوريوس

تقبلو تحيات اخوكم
    السلام عليكم
    يسعدنا من خلال الملتقى السعودي للطلاب المبتعثين -مبتعث- الاجابه على كل استساراتك و استفسارات الاخوه التي تخص الدراسه و المعيشه في كندا

القبول المشروط هو قبول مبدأي للطلاب الذين ليس لديهم لغه. فاذا كانت درجات الطالب كالمطلوب و لا يوجد لدى الطالب توفل او لغه في المستوى المطلوب ... يعطى قبول مشروط و حال ما ينتهي من اللغه يبدأ في دراسة مجاله. بعض القبولات على اللغه و البعض الاخر على الجي مات و هكذا.

بالنسبه للتوفل فاغلب الجامعات تطلب 550

بالنسبه للتخصص الي طالبه اخي العزيز ... فهو متوفر في جامعتي البرتا و اوتاوا.

اتمنى اني قد اجبت على اسألتك
    و اذا كان فيه اي اسأله ثانيه ما راح يردك غير لسانك

غالب مراد
    تورنتو-كندا
    7 "
  3. اهليييييييييييي اخوي ضجيج

بيننا احنا اخوانك وحاضرين لمساعدتك في اي شي تامر عليه

بالنسبة للاسئلة :

1- بالنسبة للقبول المشروط والغير مشروط هذي طال عمرك المشروط يعني انك تنقبل في الجامعة الي انت مقدم عليها بس بشرط الي هو اجتياز سنة اللغة الانجليزية

اما الغير مشروط فهو انك تدخل الجامعة على طول بدون اي شروط بدون انك تدخل سنة اللغة وهذي ماتصير الا اذا اجتزت اختبار الجامعة لتتدخلها او انك تجيب معك شهادة توفل وتكون كامل مكمل

2-بالنسبة الاختبار التوفل هذي هو اختبار اللغة الاشهر في العالم والي معتمد من جميع الجامعات في العالم كله

بس الدرحة الي تطلبها معظم الجامعات تتراوح مابين 530 الى 550 هذا المتوسط تبع اغلب الجامعات الا اذا كنت بتروح هارفرد فهم يطلبون 600

3- وبالنسة للجامعات انا راح اتكلم عن المدينة الي انا فيها الي هي هاليفاكس

احسن جامعة هنا في التخصص تبعك هي جامعة(( ديلهاوسي)) هذي الجامعة المعروفة في العلوم كلها في هاليفاكس
    في هاليفاكس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.