الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن دراسة التسويق في كندا....

استفسار عن دراسة التسويق في كندا....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب حقق مناي
    يارب حقق مناي

مبتعث جديد New Member

يارب حقق مناي كندا

يارب حقق مناي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة ,,,,,,,,,,,,,,
    • ,,,,,,,,,,,,,,
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • في انتظار الاربي كاتبه لي ^_^, في انتظار القبول >>يارب وفقني ووفق الجميع
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 2nd, 2011, 01:44 PM

السلام عليكم
    أسعدالله اوقاتكم بكل خير,,,
    بدش في الموضوع
    اعلم اني ازعجتكم بالاسئله ولكن المعذره والسموحه
    وجعله الله في موازين حسناتكم,,,

اولا:: ابي اسال عن تخصص التسويق في كندا
    دراستها من حيث السهوله والصعوبه ؟؟
    ثانيا:ايش افضل الجامعات لهالتخصص؟؟

والاتدرس تسويق في كندا بفيدني بهالتخصص
    وشكرا ....
  2. اذا كان لمرحلة البكلريوس ففيه جامعات كثير كويسه وشروطها سهله بس القبول ياخذ وقت .
    اما لمرحلة الماجستير القبول في عدد محدود من الجامعات الموجودة بالنسبة للسعوديون في المدن الصغيرة ذات المناخ البارد جدا اما المدن الكبيرة بالنسبة للسعودييون يجدو صعوبه في القبول لصعوبة شروط القبول والبعض يحول على امريكا .
    7 "
  3. انا اللي اعرفو ان هالموضوع ملتوت ومعجون فيه لحد النخاع وكل الي عليك تسويه انك تستخدمي محرك البحث الخاص بالمنتدى وتدوري سواء عن "ماجستير تسويق" .. "تسويق كندا" .. " تسويق" .. "marketing" وغيروو وحتطلع لك بلااااااوي زرقا.. لانو ياستي انا من يوم فكرت بالبعثه في ٢٠٠٧ والمواضيع الخاصه بماستر التسويق زحمه والحين دخلنا البرنامج السابع والمواضيع كل مالها تجدد وتتحدث .. عني انا وبحكم اني كنت بكندا لسنة ونص والان بأستراليا وحخلص البرنامج "ماستر ادارة تسويق" بعد كم شهر فنصيحه انك تتجهي، وبعد فتح القبول لها، لاستراليا كخيار اول خصوصا لما مايكون تخصصك للباتشلر قريب من البزنس ولايكون عندك خبرة عمل في مجال الدراسه او البزنس بشكل عام.. كندا وماستر وبزنس ولغة لسا يالله خير حتكون مررررره متعبه *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.