الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة ساعدوني ضروري ,, رحلتي يوم السبت

ياجماعة ساعدوني ضروري ,, رحلتي يوم السبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستر1
    مستر1

مبتعث مبدع Amazing Member

مستر1 كندا

مستر1 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة TRU
    • TRU
    • Business
    • ذكر
    • Kamloops, B.C
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

October 4th, 2007, 07:52 AM

السلام عليكم ويعطيكم الله العافية

ياجماعة انا حجزت امس على يوم السبت رحلتي من الدمام للندن ومن لندن لهاليفكس واوصل هناك الساعة 3 الظهر

المشكلة اني بروح واول ماوصل مادري شسوي !! انا ماتفاهم مع معهد للحين والمعهد ومادري وين اسكن

ووش الطريقة ,, المشكلة ان المعهد في الانترنت يقولي ادفع الفلوس كاملة بس ماني فاهم شلون انا قلت بروح لهم هناك وبدفع لهم يصير او لا ؟؟ وهل يوفرون لي سكن على طول ولا انتظر اسبوعين !! لان كاتبين في الموقع اذا صدرت لي الفيزا ادفع الفلوس واكد لهم جيتي قبل اسبوعين على الاقل

طيب انا الحين ابي اروح وادرس يوم الاثنين 15-10-2007 هل يمديني اني انسق معاهم على السكن وعلى الدراسة ؟؟ علما ان عندي اسبوع كامل كون اني بوصل يوم الاحد والدوام يوم الاثنين

فياريتكم تنصحوني الله يرحم والديكم ولكم الدعاء إن شاء الله
  2. السلام عليكم ..
    أتمنى لك التوفيق والنجاح .. بس مدري هل إنت متأكد من وضع المعهد وإذا فيه مجال إنك تتأكد من أرقام تلفوناتهم وتتصل فيهم وتاخذ المعلومات كامله ورايي انك ما ترسل لهم فلوس قبل ما تتأكد من وضعهم أو على الأقل اتصل بسفارة خادم الحرمين بكندا وتفاهم معاهم على الموضوع أفضل قبل لا تروح وتصير لك احراجات انت بغنى عنها .
    7 "
  3. أخوي شلون أتأكد من وضع المعهد ؟؟ المعهد عادي حاله حال باقي المعاهد انا ماسجلت فيه

الوقت ضيق وبعد بكرة السفر ,, اتمنى من الي عنده معلومة بسيطة يفيدني ,, على الاقل لو بفندق زين واسعاره زينه انزل فيه اول ماوصل

وين طلاب هاليفكس ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    أخي مستر 1
    أنا مقيم في كندا وأستطيع أقدم لك خدمة عاجلة وذلك بالإتصال بالمعهد والتأكد من معلوماته وتقويمه لدى الـ Canadian Post secondary schools .. أيضا بالإمكان تهيئة عائلة بشكل فوري وأحاول أنها تستقبلك في المطار حتى يفتح المعهد يوم الإثنين.

المشكله أني لا أستطيع وضع إيميلي أو هاتفي هنا .. فبإمكانك .. الإستئذان من أحد المشرفين لعلهم يراعون ظروفك .. وتحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.