الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده ظرووري بالنسبه للمعاهد

ارجو المساعده ظرووري بالنسبه للمعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahman.al
    Abdulrahman.al

مبتعث جديد New Member

Abdulrahman.al كندا

Abdulrahman.al , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى IT , بجامعة not now
    • not now
    • IT
    • ذكر
    • not now, not now
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 5th, 2011, 12:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله

حبيت اسالكم انا طلبت قبول لمعهد Eurocentre
    بالاحري المكتب بيجيبه لي

وقلت اسألكم لني سمعت يقولون ناس قدم عليه ولمن انشاء الله يجيك القبول بالبعثه حول من المعهد هذا

اللي معهد اكاديمي وكمل فيه لن المعهد الاكاديمي اقوى منه بس حبيت اسألكم

لو كملت فيه ان شاء الله وجبت الدرجه المطلوبه للجامعه او التوفل هل اقدم على جامعه هناك ولا لازم زلام ادرس بمعهد اكاديمي
    ؟؟؟؟

وايش تنصحوني فيه هل ادخل هالمعهد واكمل ولا لمن تجيني البعثه ان شاء الله وبقدره ربي وبعدها احول منه وادخل معهد اكاديمي

ولا فيه معهد ادخل واطلع منه وعلى طول بالجامعه

للتذكير انا بطلع على حسابي الخاص
  2. مافهمت
    ايش السبب الي يخليك تدرس بهذا المعهد وبعد ماتلتحق بالبعثه تروح للاكاديمي؟؟
    هل لان المعهد الكاديمي غالي؟ فانت بتدرس بمعهد ارخص الين ماتلتحق بالبعثه ؟؟

اذا انت للحين بالسعوديه حاول تدرس انجليزي قد ماتقدر قبل لاتجي علشان تسرع الامور وتختصر على نفسك المصاريف
    وزي ماقلت اذا اختبرت توفل وجبت الدرجه مايحتاج طبعا تدرس انجليزي لا بمعهد اكاديمي ولا تجاري

نصيحتي الثانيه لاتطلع قبل لاتجيب قبول مشروط لان شروط الاتحاق بالبعثه قبول الجامعه مو قبول المعهد
    وربي يسهل لك امورك
    7 "
  3. مدام الموضوع مو قصه فلوس ليش مو مباشره تدرس بالمعهد الاكاديمي
    ما اعرف المعهد الي تتكلم عنه لكن بالمجمل معروف ان المعاهد الاكاديميه او الي تبع الجامعه افضل بكثير من حيث جديه الدراسه والمناهج والمعلمين نفسهم غير كذا لو لاسمح الله لقيت صعوبه بتعدي اختبارات اللغه اغلب معاهد الجامعات اذا جبت فيها درجه محدده عند التسجيل بنفس الجامعه يعفى الطالب من شرط اللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.