الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم لو تكـــرمـــتوا

مساعدتكم لو تكـــرمـــتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshal622
    meshal622

مبتعث جديد New Member

meshal622 غير معرف

meshal622 , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

October 5th, 2007, 03:51 AM

السلام عليكم

الله يطول باعماركم ويخليكم عندي كم سؤال وياليت احصل اجوبتها

انا طالب في اوتاوا على حسابي الخاص وموعود في البعثه عن طريق الوزاره

ومطلوب مني قبول مشروط .... السؤال:يعني لازم قبول مشروط ؟؟... و لو جبت لهم قبول لغه مايكفي؟؟

اذا جتني البعثة على قبول جامعه انا اعطيته الوزاره قبول يمشي الحال يعني شي سريع بس

وبعدها جاني قبول جامعتي اللي ابغاها اقدر اغير بسرعه ولالا من الجامعه الاولى للثانيه ؟؟

والنقطة الاخيرة والمهمه.:
    هل اقدر اني ارجع السعوديه ويكلموني الملحقيه وانا بالسعوديه انه تم انضمامي للبعثه يعني تمشي

اموري وانا بالسعوديه لاني ناوي ارجع واجلس الى بدايه السنه الجديده بالسعوديه لاني عندي كم شغله

اخلصها هناك......(((((قصة حياتي ))))) يعني عاادي اصير اتابع اموري من الوزاره هناك من ناحية

تغير القبول او تغير الجامعه

معليش على الاطاله وكثر الاسئلة

بس اتمنى انكم ماتردوني وتفشلوني ياليت احصل اجاباتكم ...

وبــــــــــــــــــــــــااـــــــتوفـــــــــــي ــــــــق للجــــــــــميــــــــــع
  2. أخوي بالنسبة لانضماك بالبعثة إذا كنت تدرس بكالورويس ايوا لازم تجيب قبول مشروط علشان الوزارة تعتمد طلبك ,, لان ماينظرون في قبولات اللغة

بس إذا كنت بتدرس ماجستير ,, فعادي قبول لغة

واذا قصدك تبي تجيب قبول من اي جامعة بس من ناوي تدرس فيها ,, اول ماتجيك البعثة بعد فترة تقدر تغير الجامعة بس راح يطول الموضوع معاك كثير

يعني انت على ماتجيك البعثة من اول ماتقدم على الاقل راح تصبر ثلاث شهور ,, على ماتطلع من الملحقية وتروح للوزارة وعلى ماتنعقد لجنة وتطلع النتايج ويصادقون عليها الوزير وترجع مرة ثانية للملحقية

نفس هالخطوات راح تسويها وتصير في معاملتك إذا تبي تغير تخصص

وأنت وراحتك ,, وتقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.