الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هالي فاكس الفيزا تتاخر ! الضمان البنكي 3 شهور والرصيد 22200 مئتين الف

هالي فاكس الفيزا تتاخر ! الضمان البنكي 3 شهور والرصيد 22200 مئتين الف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيدَ
    يزيدَ

مبتعث مستجد Freshman Member

يزيدَ كندا

يزيدَ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائيه , بجامعة ديل هاوزن
    • ديل هاوزن
    • هندسة كهربائيه
    • ذكر
    • كندا, هالي فاكس
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 7th, 2011, 02:53 AM

َ , عليكمَ , كيفَ إلحآل , شخبآرَ إلمبتعثيَنَ , وآلغيرَ مبتعثينَ
    لآهنتوَ , آنآ مقدمَ عنَ طريقَ , مكتبَ دآرَ إلتقدمَ إليَ بخريصَ , منَ دخلتَ عليهمَ ,
    وخصوصآ , للدكتورَ , حآتمَ طه آبببببببدنَ م سالَ عن إلدرآهمَ , قآمَ ينصححَ
    ويعطيَ ب إلوجههَ م فيَ مجآملآتَ إبدنَ , بسَ تحطمتَ من إلفيزآ وهوَ حطمنيَ
    آنآ قدمتَ ع جآمعهَ ديلَ هآوزنَ ومعهدَ , alcc فيَ مدينةَ halifax َ مآدريَ عنهآ بصرآحهَ , هلَ هيَ زينه آم لآ , وخصوصآ إلمدينهَ لنَ وديَ فيَ فآنكرفوَرَ
    وقآليَ إلمكتبَ , صعببهَ وكلهمَ سعودينَ إلملحقيهَ يمكن ترفضكَ !!
    لنيَ طآلععَ ع حسابيَ آنآ وبقعدَ تقريبآ 10 آيآم في آوتآوَ آرجععَ إلملحقيهَ وإشغلَ وآسطتيَ وإحولَ آنَ جتتتتَ طبعآ
    وسواليَ إلثآنيَ , آسم الشهآده مببببَ نفس جوآزيَ ! في آخطآءَ بسيطهَ !! منَ وين آعدلهآ !
    إلمدرسةةَ إم , إلوزآرههَ ووينَ ب إلضبطَ اليَ لهمَ سابقَ تجربهَ وإتوقع كثيرَ عدلوَ إلشهآدتَ
    وإلشهآدهَ مترجمهَ اصلاَ منَ إلوزآرهَ ! يعنيَ م ينفع مكتبَ ترجمهَ
    وإلضمآنَ إلبنكيَ ! ععآديَ آجيبَ كشف آخرَ 6 شهورَ , وآحطَ آخرَ شي مثلا 100 الفَ يوم وإشيلهآ ولآ كيفَ !
    ربيَ يعآفيكمَ مقدمآ وكثرتَ ب إلحكيَ شويَ ,
    ________________-

لكنَ ب آلوقتَ إلحآليَ , إلوزآرههَ مسويه تعميمَ للمدآرسَ بتجميعَ جميع آلآخطآءَ بعدَ إسبوعينَ , منَ إستلآم إلنتآئجَ ,
    وآرسآلهآ للوزآرهَ مع مندوبَ منَ إلمدرسةَ ّ! حآولتَ يمينَ يسآرَ إخذَ نموذجَ تعديلَ وآروحَ بنفسيَ لكنَ رفضَ وقآلَ للوكيلَ بتحآسبَ اذا عطيتهَ نموذجَ ف آفضلَ , حلَ آني رحتَ سويتَ ليَ جوآزَ جديدَ ! وبرسومَ جديدهَ
    لكنَ آنآ قدَ آرسلت للمعهدَ إليَ برآ بصورهَ ألجوآز ! وصورتيَ تغيرتَ ! هلَ فيهآ تآثيرَ !؟
    و يآحقينَ هاليَ فآكسَ آفزعوَ , ليَ زيييينه ولآ ؟؟ بستفيدَ ! ولآ كلهآ عربَ !
    وفآنكرفوَر هلَ إلملحقية مقفلتهآ للتكدسَ ولآ آلمكتبَ يسلكَ ليَ !

ويقولونَ آقدر اخذ تذآكرَ منهآ عشآن تسهل مهمه تحويل ع البعثه بكندآ بسَ شلون آخذهآ
    كلآميً وآجد بسَ تحملونيَ
  2. ياطويل العمر لاتشيل هم الحين الانترنت يحل لك نص مشاكلك
    خش على موقع الملحقية واكتب اسم الجامعة اللي تبيها وشوف هل هي من المعترف فيها يعني تقدر تروح لها او لا اذا فيها تكدس بيوضحون لك على ما اعتقد
    وسالفة الجواز سوله سكنر وارسله للجامعة وفهمه ان صار خطا وعدلته والمفروض انك تروح للوزارة وتعدل الاسم وتحط رقم الجواز لان برضو الشهاده اللي ارسلتها للجامعه لازم يكون فيها رقم الجواز اللي تحمله
    والشهاده البنكيه تقدر تسويها سهله حط لو تبي مليون وطلع الشهاده البنكية واسحب فلوسك ماعندك مشكله
    بس المشكله في كشف الحساب بيشوفون ان فجاء دخل مبلغ كبير وتوقفت الحركه وطلع كشف الحساب فابيحسو في لعب <<ياليت تكون فهمت ميه ميه

فا افضلك شوف احد عنده حساب متحرك وقوي وقوله ابي تكفلني مجرد اسم والتكاليف تدفعها انت يعني يطلعلك كشف حساب حركته قويه وفي رصيد قوي مجرد اسم مابيدفع ولا قرش
    وتمشي امورك زي العسل

اتمنى افدتك ولو بشي بسيط لان هذا اللي اعرفه والله اعلم

الله يوفقك ولاتنساني من الدعاء
    7 "
  3. الله يسعدك حبيبي !

الحين الكشف الي معي في تحركات ماليه حلو سحب وزي كذآ

اخر شي مككتوب الرصيد المتبقي 22200 الف خايف يشكون ! ولا شي

وصوري مب واضحه معدله بالفوتشوب لين قالت امين

وثالثا الحين المكتب بيقدم ع الفيزا وانتو تقولون تاريخ الوصول للكندا ومن هالكلام وشعرف المكتب ! وانا م حجزت اصلا !

اخاف المكتب يبي يقدم لو تجي رفض والي يعرف احد عن المكتب يقول لي

مع انهم حبايب واسلوب وكذآ سوداني حق القبولات وحق التاشيره هندي وفي مصري وموريتاني
    7 "
  4. اهم شي كشف الحساب حركته حلوه بتمشي امورك
    والصورة اللي اعرفه لازم ماتكون معدله من اي تعديل تكون طبيعيه ميه ميه
    بس مافهمت موضوع (
    وثالثا الحين المكتب بيقدم ع الفيزا وانتو تقولون تاريخ الوصول للكندا ومن هالكلام وشعرف المكتب ! وانا م حجزت اصلا !

اخاف المكتب يبي يقدم لو تجي رفض)
    الفيزا انت قدم عليها وحدد التاريخ اللي تبيه وخلص اجراءاتها بنفسك بدال ماتدفع لشي قمه بالبساطه

وموفق
    7 "
  5. اذا قصدك ارسلها للسفارة فابيجيبلك اوراقك ويقولك هذا تاريخ المقابلة
    واذا قصدك الجامعة بيقولك هذي الجامعة وهذا الاكاونت تبعك وبيعطونك وقت لين يجي القبول وانت لازم تنشب له بالوقت اللي قااله لك لان واجد مكاتب تنخدع فيهم بطريقة الكلام لما تخش معهم بالعميق تغرق وتتاخر واجد
    فا انت لما تروح له قوله عطني بالملي كم يبيلكم وقوله اي شي يجيلكم على ايميلكم ارسلوه لي عشان اكون على علم وش صار ووش حصل
    وعطهم ايميلك وخلهم يرسلون لك كل رساله من الجامعة

وبالتوفيق ولما تكتب مره ثانية خل كلامك واضح جزاك الله خير يعني حدد ترسل الاوراق الى وين مو تقول يرسلون الاوراق وشلون ادري انا <<<ايش في مشكل سديق خخخخخخخخخ

اتغشمر وياك

الله يوفقك واي خدمه انا موجود
    7 "
  6. امور الجامعه طيبه والمعهد

لكن اقصد الاوراق الي تروح للسفاره صوري فيها مب وآضحه ! معدله بالفوتشوب !
    والمكتب يقولك نرسلها عن طريق ارمكس ولا نعبيه لك وكلش وانت ترسلها ب ارمكس !

انا الي ابي افهمه المكتب الحين اذا جا يعبي الابلكيشن وش راح يكتب تاريخ البداء والرجوع مع العلم قبول الجامعه لسا بس المعهد جاء

وربي يسعدك حبيبي وايه بوضوح المره ذي خخخخخخخخخخ

انت بكندا
    7 "
  7. دام ان المعهد وصل خلاص اوكي بيكتب على بداية تاريخ المعهد لانك بتدرس بالمعهد سنه تقريبا بعدين جامعة فالمهم الحين هو المعهد الجامعه امورك بسيطه
    واهم شي لا تتكيسل معه انشبلهم خلهم يعلمونك كل صغيره وكبيره واعرف وش عبو بالابلكيشن وش الاساله ووش الاجوبة عشان تكون على علم باللي صاير
    وانا ياخوك في اقوى الدول واقوى المدن بالسعودية بالخبر ستتي ولاكن باذن الله خلال اسبوعين او اقل اكون رايح لامريكا انشالله ادعولي ياخوي ان الله يسهل اموري

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.