الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص البريد السعودي الممتاز من السعوديه الى كندا عاجل

بخصوص البريد السعودي الممتاز من السعوديه الى كندا عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنسان عادي
    أنسان عادي

مبتعث مجتهد Senior Member

أنسان عادي كندا

أنسان عادي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة University of Regina
    • University of Regina
    • Business
    • ذكر
    • Regina, SK
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 11th, 2011, 05:04 PM

مساكم الله بالخير او صبحكم ربي بالخير اخواني جميعا..

الله يجزاكم خير ابي مساعده.

الوالد الله يعطيه العافيه ارسل شهآدتي عن طريق البريد الممتاز السعودي . الى كندا..

بس للحين ماوصلت ع العنوان المطلوب.. كيف اروح اخذها بنفسي من وين يعني ب كندا .

وانا في فآنكوفر.. ياجماعه ابي الحل سريعا وين اروح استلمها بنفسي والله طفشوني ماصارت.

تقريبا صار لها ممكن شهر ..!

اراجع مين اكلم مين؟ اكلم نفس البريد بالسعوديه ولا وش السواه افيدوني الله يجزاكم خير ابي الشهاده اهم شيء توصلني
  2. مساك الله بالنور

شوف اذا كان تعرف رقم الطرد كم دخله في هذا الموقع في خانة تقفي الاثار شوفها على اليسار وانت تعرف وين وصلت الاوراق الرقم ممكن تلقاه مع والدك الله يخليه لك

هذا الموقع

http://www.sp.com.sa/Arabic/EMS/Pages/default.aspx

او اتصل على الرقم ذا 920001144 رقم (البريد السعودي ) وخذ العلم منه

انا حاولت اني اوجد لهم مكتب في كندا او رقم بس ما لقيت الا امريكا وهذا رقمهم في امريكا 12013552605+

او قول ل ابوك يروح نفس المكتب اللي ارسل منه ويسالهم
    7 "
  3. السلام عليكم

والله اثنين من زملائي ارسلو من الطايف والباحه اغراض ومواد غذائيه ع البريد السعودي واخذت تقريبا من الشهر ونص الى شهرين..

لكن مادري هل تختلف اذا كانت الارساليه اوراق .. والله اعلم

حبيت افيدك اخوي ولو اني تاخرت ويمكن الارساليه اللحين عندك.. وهذا اللي اتمناه

تحياتي...
    7 "
  4. اخي الكريم
    اذا كان الارسال عن طريق البريد السعودي الممتاز فالمفروض وصول الاوراق خلال اسبوع.
    لابد يكون موجود عندكم رقم الارسالية ، كما ذكر احد الاخوة تستطيع متابعتها عن طريق موقع البريد الممتاز او متابعتها عن طريق الفرع المرسل منه.
    بإذن الله تعالى توصلك سليمة.

موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.