الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى اهل الخير يدخلووو

اتمنى اهل الخير يدخلووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن ال حسين
    حسن ال حسين

مبتعث مستجد Freshman Member

حسن ال حسين كندا

حسن ال حسين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • صفوى, القطيف
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 16th, 2011, 01:28 PM

السلام هليكم ورحمة الله وبركاته مشكورين على الموضوع الجميل
    انا قدمت على الفيزا كل اوراقي كامله ورفضو طلبي مع انه اوراقي كامله عطوني ورقه مكتوب فيها بالنجليزي اله عليهم اكس

1- you have not satisfied me that you would leave canada at the end of your stay. in reaching this decision, i considered several factors, including

2- your travel history

3- purpose of visit

4- your current employment situation

هادي الاسباب اله محطوط عليها اكس معانه اوراقي كامله انا رحت لكويت والبحرين بس انا كتبت التواريخ بس البحرين ما اذكر لانه ما يختمو في الجواز
    انا حطيت ليهم قبول المعهد وجبت ليهم ورقه اني شتغلت في مؤسسة اخوي من اول ما تخرجت الى شهر 3 /2011 مع العلم اني اتخرجت سنة 1427/1428
    وما ادري ويش اسوي رحت مكتب قالي لا تقدم اله بعد 3 شهور او اتغير الدوله مع اني احب كندا هل كلام المكتب صحيح او لا واتمنى اتفيدوني ورحم الله والديكم قولولي ويش اسوي ؟؟
    انتظر منكم رد
  2. ارجع قدم مره ثانيه مع تصحيح المعلومات واكمال الناقص
    يعني اكتبلهم التاريخ المتوقع لرجعتك للسعوديه رجوع نهائي مو اجازات لانهم كاتبين انك ماقلت بتترك كندا بعد ماتخلص دراستك وهالشي ترتب عليه عده اسباب للرفض
    منها ان سبب زيارتك لكندا غير واضح
    وان ماعندك عمل حالي
    وكاتبين عن الاماكن الي سافرت لها لاكن مو واضح لي ايش يقصدون فيها

ارجع قدم مع تواريخ واضحه لسفراتك واماكنها
    والاهم التاريخ المتوقع لترك كندا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.