الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي ادرس على حسابي

مساعدة ابي ادرس على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FHEED
    FHEED

مبتعث جديد New Member

FHEED كندا

FHEED , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خل نخلص المعهد الحين , بجامعة بعدين بقولك
    • بعدين بقولك
    • خل نخلص المعهد الحين
    • ذكر
    • هاليفاكس, مدري*ـ*
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 17th, 2011, 11:32 AM

سلام عليكم

كيف حالكم جميعا

الله يعافيكم انا حاب ادرس هندسة الآلكترونيات بكلوريوس طبعا بكندا وعلى حسابي الخاص

علما اني خريج ثانويه بنسبة 73 شرعي هل اقدر ادرس تخصص الي ابيه الي هو هندسه لاني سمعت ان عادي دامك بتدرس ع حسابك

ثاني شي انا ما اعرف وش الاشياء المطلوبه مني عشان اقدر اسجل واخلص كل شي يتعلق بلمعهد+ الجامعه + كل شي

ومن اروح هناك فيه احد بيستقبلني والا بروحي >بيتوهق ههههه

وش افضل جامعات + المدينه الي فيها الامان اهم شي طبعا + تكون اسعارها كويسه من سكن ومعيشه والخ

و متى اقدر اقدم ع التسجيل بلجامعه واكمل اورواقي هل فيه وقت محدد والا لا يعني زي نظام جامعاتنا يفتحون تسجيل بوقت معين وزي كذا

ياليت تساعدوني لاني محتااج اعرف الاشياء هاذي عشان اعجل فيها واخلصها من بدري

ربي يعطيكم الف عافيه

2. والله انا مثلك جالس ادور على باكلوريس وعلى تخصصي

وكلمت معهد معروف اللي هو فوق تحصله بالمنتدى ( مستقبلي ) وجابلي قبول معهد وجامعه

بس المشكله جابلي بمعهد انجليزي قبول واشوف اليوم واحد يقولي المعهد فاشل استغربت لن المعهد له كثير فروع بكندا وبريطانيا وبكل مكان

وكثير كلامهم هنا وهنا ما تدري وش الصح من الغلط

ولكن بتابع موضوعك عشان اخذ منه خبره اذا احد رد

حبيت اساعدك على المكتب بيريحك وانت عليك الباقي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman.al
    والله انا مثلك جالس ادور على باكلوريس وعلى تخصصي

وكلمت معهد معروف اللي هو فوق تحصله بالمنتدى ( مستقبلي ) وجابلي قبول معهد وجامعه

بس المشكله جابلي بمعهد انجليزي قبول واشوف اليوم واحد يقولي المعهد فاشل استغربت لن المعهد له كثير فروع بكندا وبريطانيا وبكل مكان

وكثير كلامهم هنا وهنا ما تدري وش الصح من الغلط

ولكن بتابع موضوعك عشان اخذ منه خبره اذا احد رد

حبيت اساعدك على المكتب بيريحك وانت عليك الباقي
    الله يعطيك العافيه

وان شاء الله يفيدونا الاخوان
    7 "
  4. راسل الجامعات وانت بالسعوديه بالغالب ماراح تلقى قبول مباشر بيقولون لك راح نقبلك بس تخلص الكورسات الفلانيه بدرجه معينه (وهالكورسات اغلبها مو شرط تدرسها بالجامعه في اماكن اسهل من الجامعه واقل ضغط بالستجيل)
    علشان ماتضيع وقت تدرسها وانت تدرس اللغه وتعرف وين تروح بالضبط اي مدينه واي جامعه ماتجلس تلف من مدينه للثانيه تدور قبول وتضيع زي ماذكرت فلوس ووقت خصوصا اذا كنت تبي الانضمام للبعثه

اوقات التسجيل
    التسجيل باغلب (مو كاني قلت هالكلمه كثير بهالرد ) المهم اغلب الجامعات التسجيل مفتوح اون لاين لكن وقت بدايه الدراسه هو الي له اوقات بجانيوري وايضا بالصيف بدايه جون

صعب نقولك على مدينه معينه لازم تتواصل وتسجل بكل الجامعات الي تقدر تسجل فيها وبعد مايجي ردهم وتشوف ايش يبون منك بالضبط وايهم يعطي قبول مشروط للقسم الي تبيه وتشوف انسب جامعه لك من حيث سهوله طلباتهم وسمعتها وهنا ممكن تسئل اي هالخيارات افضل لي
    وطبعا بالاسعا المدن الصغيره والقرى اسعارها انسب

اعذرني ما اعطيتك اجابه دقيقه بس حاولت اعطيك صوره عامه
    7 "
  5. السلام عليكم

بفيدك. باللي اعرفه

اي النسبه ماتهم دامك تدرس ع حسابه بس تراها بتحدد القسم الي تدخل به الجامعه . والله اعلم

واذا تبي قبولات وسكن وكل شي فيه مكاتب بالسعوديه يخلصون لك كل شي

بالنسبه للفيزه اذا ماطلعتها رح لمكتب الفيفا احسن من انك تسوي انت بالبيت لان ممكن يرفضون الابلكيشن لانه فتره يتغير،،

واذا تبي منطقه امنه احس كل كندا امنه مو زي امريكا ،،

وترا محد راح يتعرض لك خفف من تفكيرك شوي
    من ناحية الأمان
    اول ماجينا كنا مرتبين ترتيبات ثانيه بس كلها تكنسلت لان تمشي بالشارع ولا احد يناظرك الا بس يتبسمون

وتعد ظروسهم بعد < هع

اذا كنت مقدم من مكتب السكن وكذا بيقابلونك هناك رجال وبتشوف معاك سعوديين واجد يركبونكم باص وينزلون كل واحد عند السكن حقه ،،

بالنسبه للجامعه كل جامعه على حسب التخصص اللي تبيه وانت سو بحث عن افضل الجامعات بكندا

وانت تقول متى يفتحون ؟

بيبدا السمستر الجديد بعد رمضان وترا هم زي جامعتنا لهم قبولات تفتح وتصك بس احيانا تكون الجامعه مليانه. ماتستقبل جدد ابد

انت شد حيلك وقدم على الجامعه اللي تبيها

سو بحث بالشيخ قوقل عن افضل الجامعات بالهندسه وبتعرف

بس بقولك شي ترا هندسه واااااااجد هنا

اغلب الطلاب هندسه

فيه اقسام ثانيه ماحد دخلها ولا هي موجوده بالسعوديه ..

واتمنى افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.