الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص مبلغ الفيزا (مهم)

مساعدة بخصوص مبلغ الفيزا (مهم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moon_dolly
    moon_dolly

مبتعث مستجد Freshman Member

moon_dolly كندا

moon_dolly , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى E , بجامعة McGill
    • McGill
    • E
    • أنثى
    • Montreal, QC
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 17th, 2011, 08:55 PM

السلام عليكم

أنا بأحول فيزتي من سياحية لدراسية..وأنا حالياُ بكندا
    وراح أرسلها إن شاءالله لبافلو
    لكن محتارة بشيء..
    قريت بمبتعث أن اللي يبي يدفع مبلغ الفيزا الدراسية يقدر يطلع بنك أوردر من بنك كندي
    بينما في موقع السفارة مكتوب أن اللي يبي يقدم من كندا مايقدر يدفع عن طريق بنك كندي
    إلا إذا طلب زي الأيصال من موقعهم..وماراح ينرسل له إلا بعد أسبوعين على الصندوق البريدي
    وبعدها يوديه لبنك كندي

أنا ماأقدر أنتظر هالفترة كلها..لازم أرسل طلبي خلال هاليومين
    فهل البنك أوردر ينفع ولا لا ؟

الله يعافيكم أبي جواب..

ملاحظة : ماعندي فيزا كارد أدفع فيها
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالاخت .

والله وناخوك هالكنديين حيرونا وتعبونا ،، هالحين كاتبين في مواقعهم اذا دخلت بفيزا سياحية ماتقدر تغيرها لفيزة دراسية ابدا ،، يعني لازم تطلع من البلد وتقدم من جديد على فيزا دراسية الا في حالات شاذة جدا ،، واذكر فيه طلاب كثير رجعوهم للسعودية لهذا السبب ،، ايضا الملحقية السعودية كاتبه نفس الشي ،، فياليت تعلمينا هل سألتيهم وقالولك بامكانك تحويل فيزتك من سياحية لدراسية وانتي موجودة في الاراضي الكندية ؟ ( اتكلم عن تحويل الفيزا وليس تجديدها ) .

بالنسبة لموضوعك معاك حق مكتوب ممكن ياخذ اسبوعين اذا لم يكن اونلاين لكن الاخوات ياكثرهم في كندا واللي معاهم فيزا كارد ،، عطيهم الدراهم كاش وسوي الطلب ببطاقاتهم عادي واعتقد انهم بالعكس بيستانسون لمساعدتك ومنها وفري على نفسك وقت .

بس نصيحة قبل ماتسوين هالشي تأكدي هل بامكانك فعلا تحويل فيزتك من سياحية لدراسية لانهم مايقبلونها الا بحالات شاذة .
    واتصلي على الرقم هذا واساليهم قبل ماتقدمين الطلب :

1
    888
    242
    2100

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.