الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء مساعدتي انا محتاج اليكم (وكل واحد والي يقدره الله عليه)

الرجاء مساعدتي انا محتاج اليكم (وكل واحد والي يقدره الله عليه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bander8
    bander8

مبتعث جديد New Member

bander8 غير معرف

bander8 , تخصصى بكالريوس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • بكالريوس
    • غير معرف
    • فانكوفر, برتش كلومبيا
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 9th, 2007, 02:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتم بخير

وعشر مباركة يارب

موضوعي هو اني جبت القبول من الجامعه في فانكوفر وكل شي تمام وطلعت الفيزا واخت الضمان المالي وماقصرو التعليم العالي اعطوني تذاكر الى فانكوفر بمشي بعد العيد
    سوالي هم قالو لي روح هناك وسجل في السفارة وكلمنا على السعودية ونرسل لك خطاب ابتعاثك ثاني يوم من تسجيلك في السفارة اوالقنصلية
    سوالي
    الضمان المالي يكفي ؟
    وبعدين انا لما اروح للمعهد الي هو بدول وش اسوي ما راح يقولن لي ما ندرس الى لما ترسلنا السفاره خطاب ابتعاثك؟
    واول ما اوصل وش اسوي

الرجاء من كل من يدخل يرد علي
    وشاكر لكم مقدما
  2. اخوي بندر

الله يوصلك بسلامه انشاء الله

وعلى طاري المعهد لاتخاف هم اذكاء منك ماهم مضيعين حقهم بس اهم شي صور القبول حق الجامعه وصور الاقرار واصلن هم متفقين مع الوزاره يعني انت تروح ويصير فيه لجنه هناك من الطلاب العرب يعلمك وش تسوي ولا تخاف ............

الله يوفقك
    7 "
  3. الأخ بندر .. على الأقل ثلاثة من الطلاب الذين أعرفهم مروا بنفس الحكايه.
    المعهد ما يهتم لصورة الضمان المالي وأن هناك جهه مسؤوله عن دفع الرسوم. ولذلك أتوقع أن يطلب منك أن تدفع على الأقل تكاليف دراسة أول شهر أو شهرين (هذا في إعتقادي). لأني إتصلت بأحد المعاهد - غير Bodwell وأخبرتهم بوضع أحد الطلاب وهو أن أوراقه لم تصل للملحقيه بعد , ولذلك لا يستطيع تغطية التكاليف حتى تنتهي أوراقه.
    فأخبروني بأن عليه أن يدفع لهم تكاليف أول شهر على الأقل. فأنت جهز نفسك على انك تدفع لهم أول شهر من جيبك حتى يأتيك الرد من الملحقيه. أعتقد أنهم معطلين هذه الأيام.

الشيء الثاني لا تعتقد أن هناك لجنة لترتيب أمورك مع المعهد كما ذكر أحد الأخوان .. وإنما أنت ترتب نفسك بنفسك. وعلى أية حال أنا ممكن أساعدك في هذا الأمر وأرتب الأمور معهم قدر الإمكان.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.