الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصريحي الدراسي انتهى.... وش الحل

تصريحي الدراسي انتهى.... وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسرات
    مسرات

مبتعث مجتهد Senior Member

مسرات كندا

مسرات , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Not yet , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Not yet
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 21st, 2011, 02:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا عندي سؤال ارجو منكم مساعدتي (الاستدي بيرمنت وهو تصريح الدراسه في كندا منتهي وانا ما انتبهت له المشكلة اني ابسافر في رمضان للسعوديه وحجزت لمدة عشرين يوم ونحن الان في اواخر شعبان وابغي ارفع اوراقي من كندا بس خايفه انهم ما يدخلوني لو رحت مع العلم ان الفيزاء مو منتهيه بس الاستدي بيرمنت قالوا لي خذي معاكي الايصال حق الاوراق انك رفعتيها بس انا خايفه انهم يرفضو يدخلوني ابغي احد يكون عنده نفس التجربه وراح السعوديه وقدر يدخل مره ثانيه والاستدي بيرمنت منتهي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا عندي سؤال ارجو منكم مساعدتي (الاستدي بيرمنت وهو تصريح الدراسه في كندا منتهي وانا ما انتبهت له المشكلة اني ابسافر في رمضان للسعوديه وحجزت لمدة عشرين يوم ونحن الان في اواخر شعبان وابغي ارفع اوراقي من كندا بس خايفه انهم ما يدخلوني لو رحت مع العلم ان الفيزاء مو منتهيه بس الاستدي بيرمنت قالوا لي خذي معاكي الايصال حق الاوراق انك رفعتيها بس انا خايفه انهم يرفضو يدخلوني ابغي احد يكون عنده نفس التجربه وراح السعوديه وقدر يدخل مره ثانيه والاستدي بيرمنت منتهي
    وعليكم السلام

ماعمري جربت ولكن الي اعرفه تقدرين تطلعين استدي بريمت عند دخولك مادام الفيزا فعاله حسب ما حصل مع احد اصدقائي ....
    اذا احد اكدلك انه لازم تجددينها جددي من كندا ولا تجددي من السعوديه بتطول نصيييييييييييييييييييييحه

اذا انقليزيتك طيبه اتصل على الامقريشين واسالي ( كالقري ) انا حاليا برى كندا ولا كان كلمتهم لك , ادخل على موقعهم واقراء
    لا تعتمد على القيل والقال مع احترامي للجميع

وبالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اول شيء تطمني ياخيتي...لامشاكل ولاشيء...كل الناس تنسى..وانا صار لي هالموقف وانتهى تصريح الدراسة وماانتبهت له

الحل انك الآن تبدأين بإجراءات التقديم أون لاين..لأنهم بيعطونك مهلة أظن تسعين يوم يعني ثلاث شهور عشان تكملين إرسال الأوراق لهم
    وإلا تصير إقامتك غير نظامية وهالمدة اكثر من كافية..والأمور سهلة فقط تدفعين غرامة 200 دولار مع المبلغ الأساسي 125 = 325 دولار

بالنسبة هل تسافرين السعودية او تجددينها من كندا؟

انا اشوف اذا قدرتوا تأجلون سفركم يكون افضل..
    اما اذا لازم تروحون للسعودية..فأظن اني شفت رد لأختنا صدى الغربة انها مثل حالتك جددت الستدي بيرمت
    وسافرت للسعودية قبل يوصلها بكندا..بتفيدك بهالنقطة اكثر مني

ولاتوترين اعصابكم ولاشيء..ترى المسألة بسيطة..واكثر من شخص مر فيها..

الله ييسر أموركم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمطة قبولات ياكندا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اول شيء تطمني ياخيتي...لامشاكل ولاشيء...كل الناس تنسى..وانا صار لي هالموقف وانتهى تصريح الدراسة وماانتبهت له

الحل انك الآن تبدأين بإجراءات التقديم أون لاين..لأنهم بيعطونك مهلة أظن تسعين يوم يعني ثلاث شهور عشان تكملين إرسال الأوراق لهم
    وإلا تصير إقامتك غير نظامية وهالمدة اكثر من كافية..والأمور سهلة فقط تدفعين غرامة 200 دولار مع المبلغ الأساسي 125 = 325 دولار

بالنسبة هل تسافرين السعودية او تجددينها من كندا؟

انا اشوف اذا قدرتوا تأجلون سفركم يكون افضل..
    اما اذا لازم تروحون للسعودية..فأظن اني شفت رد لأختنا صدى الغربة انها مثل حالتك جددت الستدي بيرمت
    وسافرت للسعودية قبل يوصلها بكندا..بتفيدك بهالنقطة اكثر مني

ولاتوترين اعصابكم ولاشيء..ترى المسألة بسيطة..واكثر من شخص مر فيها..

الله ييسر أموركم
    يا اخي, حل صحيح ميه بالميه لو ان السائله بتجلس بكندا , انت كنت مجبور على التجديد لكن جلست بكندا بعد انتهاء الاستدي
    ولكن الاخت السائله خلال اسبوعين بترجع يعني هل تجدد من كندا أو من السعوديه أو تقدر ترجع السعوديه وعند دخولها اكندا المره القادمه تاخذ الاستدي بيرمنت من المطار !!! الله اعلم

ياجماعه لااااااااا للافتاء تكفوووووون
    7 "
  5. أخوي أي إفتاء الله يجزاك خير؟؟

هذا الكلام اتصلت على الإمقريشن بنفسي واخذته منهم..الغرامة 200 دولار على المبلغ الأصلي وإكمال الطلب خلال 90 يوم
    وقلت بالنسبة للسفر قبل تستلم الستدي بيرمت ماعندي فكرة تسأل عنه الأخت صدى لأنها مرت بنفس التجربة

وين الفتوى؟؟
    7 "
  6. الحل انك الآن تبدأين بإجراءات التقديم أون لاين..لأنهم بيعطونك مهلة أظن تسعين يوم يعني ثلاث شهور عشان تكملين إرسال الأوراق لهم

الحل انك الان تبداين ؟؟؟ هذا مو جوابك !!!!!!
    الحل صحيح لو انها بتجلس بكندا ولا بترجع السعوديه خلال 90 يوم المذكوره

واذا كنت تقصد ( الاخت صدى اكثر علم ولكن لو قررتي عدم الرجوع السعوديه فالحل انك الان تبداين ......... ) هل هذا قصدك !!
    7 "
  7. مشكورين على تفاعلكم سؤالي هو انا إن شاء الله بمدد من كندا وانزل السعوديه زي ماذكرت ينفع ولا لازم اجلس الين مايخلص لستدي بيرمنت يعني ينفع يدخلوني بدون مايكون عندي واوريهم الايصال حق طلب الستدي بيرمنت ولا ماينفع انا اقصد اذا رجعت ؟
    7 "
  8. You should apply to renew your study permit if you intend to travel outside Canada and your permit will expire while you are travelling.
    امقريشن Studying in Canada: Study permits - Extending your stay

يجب تجديد الاستدي برميت اذا بتسافرين برى كندا والاستدي بريمت بينتهي خلال فتره سفر. هذا المذكور بالموقع ولكن مو مفصلين بالحاله هل التجديد من داخل كندا او خارجها او هناك حل اخر.

نصيحتي اتصلي عليهم أو اسالي مكتب الانترناشنول استيودنت بالجامعه الي انتي فيها عندهم اجابه لاي استفسار يتعلق بالمقريشن وايضا موظفين مخصصين للاجابه

بالوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.