الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت وما بقى لي غيركم ! اتمنى ما تردوني خايب!!

تعبت وما بقى لي غيركم ! اتمنى ما تردوني خايب!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zoom-18
    zoom-18

مبتعث مستجد Freshman Member

zoom-18 الولايات المتحدة الأمريكية

zoom-18 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة university of houston
    • university of houston
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • houston, texas
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 21st, 2011, 05:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بعد شهر او شهرين باسافر كندا ادرس
    وحاب اروح تورنتو تخصص هندسة ميكانيكية
    سمعت ان فيه جامعتين بس في تورنتو للهندسة ( جامعة تورنتو وجامعة رايرسون)
    وانا حبيت جامعة رايرسون مره لانها مو صعبة زي تورنتو
    بس مو عارف هل فيه معهد خاص بها؟اذا لا يعني ادخل اي معهد وبعدين التحق بها مو مشكله؟؟
    وكم مفروض اجيب بالتوفل عشان انقبل فيها بهالتخصص؟ وهل يوجد اختبار مطلوب غير التوفل لو يكفي التوفل؟
    ونفس الاسئله بالنسبة لجامعة تورنتو
    ومشكوررررين اللي بتساعدوني واللي بتدخلو تقرأو حتى لو ما ساعدتوني يكفيني حاولتوا
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    انا ما عندي خلفيه كبيره بس حبيت اشاركك معلوماتي البسيطه حول الجامعات
    انا لي فتره وانا ابحث عن افضل الجامعات في الهندسه وطرق التقديم لها
    سأتكلم عن افضل الجامعات في الهندسه U Toronto ثم Waterloo ثم McGill
    بس للأسف هذي كلها ما تعطي قبول مشروط يعني لا زم تدخل موقع الجامعه وترى متطلبات اللغه اي الدرجه المطلوبه في التوفل او الايتلس او بدائلها وتجيب الدرجه المطلوبه في اي مكان وتقدم عليها
    وسمعت عن جامعات قويه مثل جامعة كارلتون برضو ما يعطو قبول مشروط بس عندهم ثلاث كورسات انجليزي تاخذها مع الدراسه الاكادميه يعني لو تجيب في الايلتس ٦ وفوق تدخل وتدرس التخصص على طول او تجيب ٥ الايتلس تدخل الجامعه ويعطوك مع الدراسه كورسات للغه
    في جامعات قويه تعطي قبول مشروط مثل وسترن اوف اونتاريو او معهد التقنيه في اونتاري UOIT في اشاوا
    وحده من طرق التقديم على UOIT
    تروح المعهد المعتمد للجامعه اعتقد اسمه كلتشر تكلم مسولة القبول تقول لهم اني ابغا ادرس عندكم دراسه تاهلني لدخول الجامعه وابغاكم تجيبو لي قبول مشروط من الجامعه
    هذا والله اعلم فان اصبت فمن الله وحده وان اخطات فمن نفسي والشيطان
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

مدينة تورونتو فيها ثلاث جامعات وكلها فيها تخصص الهندسة: جامعة تورونتو, يــورك , رايرسون

بالنسبة لجامعة رايرسون تقبلك في تخصص الهندسة في حال عديت واحد من هالإختبارات:

-توفل TOEFL: الدرجة المطلوبة 560
    -ايلتس IELTS : الدرجة المطلوبة 6.5
    -كيل CAEL :
    الدرجة المطلوبة 60

وهذا الرابط فيه معلومات أكثر اضغط هنا

الله يوفقكم وييسر أموركم
    7 "
  4. مشكووورييين اخواااني وما قصرتو
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    بالنسبة لك اخي مرمطة قبولات ياكندا
    مره مشكور وعطيتني الا ابغاه
    بس ودي اسالك كم شئ .. ماعليه استحمل اسئلتي يمكن تعتبرها تافهه بس ما اعرف احتاج احد يفهمني لو ما عليك امر
    اختبار التوفل مو من 120 درجه؟ لو انا غلطان؟ او يختلف من دوله لدوله؟لاني سالت طالب من السي بي سي عن اختباره التوفل وقال جاب درجه سالتع من اصل كم قال 120
    عالعموم سواء كان من 120 او غيرها فـ هل 560 شئ صعب مره؟ خاصة اني مو زووود في الانجليزي
    ولو تتكرم عليي وتحط ليي شرووط جامعة تورنتو باااكوووون ممتن لكـ ..

ماعليه طولت عليك بس لى فكره جامعة يورك صحيح فيها هندسة بس ما فيها (( كيميائية ولا ميكانيكيه ولا بترول)) وهدول اللي ابغاهم بالاخص الميكانيكه
    7 "
  5. الدراسه في كندا اصعب من امريكا و بريطانيا .. و ابحث في المنتدى وراح تعرف هالشئ
    انا سبق ورحت لجامعه رايرسون .. الجامعه ماعندها معهد لغه خاص .. فانصحك تدرس في معهد جامعه يورك وبعد ماتجيب المطلوب في الايلس او التوفل
    تروح وتقدم على رايرسون .. وفيه اختبار خاص بجامعه رايرسون لكن ماجربته .. جربه لو لغتك فوق الجيدة

بالتوفيق اخوي .. ولو تبغى جامعه قوية بالهندسه ومعدلك الثانوي عالي .. انصحك في university of Waterloo
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.