الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوووني جزاكم الله خير .." )

أفيدوووني جزاكم الله خير .." )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روز4040
    روز4040

مبتعث جديد New Member

روز4040 كندا

روز4040 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة _
    • _
    • لغة
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 23rd, 2011, 07:55 PM

السلام عليكم ..
    انا سجلت بهالمنتدى عشان اجمع اكبر قدر من المعلومات على طبيعة الدرآسه بـكندآ وصرآحة استفدت كثير الله يجزآكم بالخير
    وعندي شغله ابغىآ استفسر عليها
    هو انه انا ابغىآ اسآفر لكندآ لدرآسسه اللغه على حسابي الخاص وبعدها بحول بعثة ان شاء الله عشان اتخصص
    1) انه كيف احول بعثه يعني لازم اجيب معدل او بمجرد مااخذ اللغه اتحول عادي خصوصا اني بدرسها بمعهد مو بجامعه ؟!
    2 ) انا ماعندي محرم يعني يمكن ابويآ يجي معاي اول شهرين وبعدها يسافر وانا سمعت انه من شروط الابتعاث وجود محرم فهل هم مشددين بهالشي او عادي ؟؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز4040
    السلام عليكم ..
    انا سجلت بهالمنتدى عشان اجمع اكبر قدر من المعلومات على طبيعة الدرآسه بـكندآ وصرآحة استفدت كثير الله يجزآكم بالخير
    وعندي شغله ابغىآ استفسر عليها
    هو انه انا ابغىآ اسآفر لكندآ لدرآسسه اللغه على حسابي الخاص وبعدها بحول بعثة ان شاء الله عشان اتخصص
    الله يوفقك آن شـآء الله وتنضمي للابتعــآث
    1) انه كيف احول بعثه يعني لازم اجيب معدل او بمجرد مااخذ اللغه اتحول عادي خصوصا اني بدرسها بمعهد مو بجامعه ؟!
    لا لا معدل ولا شي ادرسي واخذي ورقه مباشره من المعهد وارفعي اوراقك بس
    2 ) انا ماعندي محرم يعني يمكن ابويآ يجي معاي اول شهرين وبعدها يسافر وانا سمعت انه من شروط الابتعاث وجود محرم فهل هم مشددين بهالشي او عادي ؟؟!
    لا مو مشددين لاكن لا يرجع الا اذ انضميتي وكل آورآقك سليمه بعدين يرجع

بالتوفيق لك اختي الغاليه
    7 "
  3. في بنات هنا بدون محرم وعادي

بس ترا افضل بكثير اذا تجين بقبول الجامعه عشين تختصري الوقت

اذا انتي تبغين تدرسين بكالوريوس فلازم تحصلي على قبول مشروط للانضمام للبعثه
    اما الماجسير مادري ممكن تراجعي المنتدى

والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.