الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدارس السعوديه ..

المدارس السعوديه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آللوتس
    آللوتس

مبتعث مستجد Freshman Member

آللوتس كندا

آللوتس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة _
    • _
    • Business
    • أنثى
    • Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 30th, 2011, 04:23 AM

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اولا احب اهنيكم بقرب حلول شهر رمضان المبارك جعلنا الله واياكم من صوامه وقومه و عتقائه .. اللهم آمين ..

ثانيا احب اسال ع شغله ماحصلت لها جواب في اي مكان وتعبت وانا احاول احصل حل لها ..

سالفتي انه راح اجي لكندا ان شاءالله عشان ادرس ع حسابي ومعي اختي عمرها 12 سنه قدمت لها فيزا وانرفضت لخطاء في

تعبيئة الابلكيشن .. المهم الان راح اقدم لها من جديد مع الوالده عشان لازم تكون معي السالفه مو هنا ..

السالفه ان لازم احصل قبول من مدارس سعوديه عشان اقدر اطلع لها فيزا دراسيه عشان تقدر تدرس هناك في مدارس سعوديه

طبعا كلمت قبل المدارس السعوديه وقالوا مانرسل قبول , والحين رجعت اكلمهم واقولهم كيف طيب اقدر استخرج لها فيزا

دراسيه وهي ماعندها قبول , وللاسف بعد المعاهد الكنديه مارضو يعطونها عشان سنها صغير ,, الحين ايش الحل !!

اقدر اخليها بفيزة سائح وتدرس هناك في مدارس سعوديه ,( ماتكون مخالفه الانظمه ) !!!

ولو اقدر اجيب لها قبول من مدارس سعوديه وانا لسه بالسعوديه كيف اقدر اخلي احد يجيبه لي وانا ماعندي احد في كندا !!

ابي حل الله يعافيكم ترى والله وماخليت احد الا سألته ومحد عنده فكره

اتمنى اني احصل عندكم حل ..

جزاكم الله خير مقدما ..
  2. السلام عليكم

اللي اعرفه اقل من 18 سنه ما يطلبون له قبول ابدا.
    فهذا شي معروف وما ادري من اللي قالك لازم قبول لبنت 12 سنه.

انا اطفالي معي 10 سنين و6 سنوات وطلعت لهم تاشيرات دراسيه
    ويدرسون الان بالمدارس الكنديه والسعوديه وما طلبوا لا قبولات ولا شي لما قدمت لهم الفيزا

اذا فيه شي جديد هاليومين ما ادري !!!!!

تواصلي مع مكتب فيفا هو يعبي لك الابليكيشن ويتاكد انه ما فيه اخطاء
    وعارف الانظمه وراح يسهل عليك الموضوع

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. انا اخوي عمره 16 وقاعده اسوي اوراقه وكمان اتعقدت في البدايه وومالقيت جواب لان انا هنا في كندا وهو في السعوديه
    المهم طبعا لا المدرسه السعوديه ولا الكنديه تعطكي قبول الا اذا كان الطفل موجود هنا في كندا. المهم الي سويته جبت له قبول من معهد انجليزي ودفعت بس رسوم القبول الي هي 50 دولار . لان غريبه كلمت مكتب الفيفا وقالو لي جيبوله قبول يمكن علشان راح يجي لكندا لحاله وبس

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.