الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تجديد الفيزا الكندية ضرووووري جدآآآ... والمشكلة اللتي لم اجد لها حل,’,’,’,’

استفسار تجديد الفيزا الكندية ضرووووري جدآآآ... والمشكلة اللتي لم اجد لها حل,’,’,’,’

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخآآآفي
    الخآآآفي

مبتعث مجتهد Senior Member

الخآآآفي كندا

الخآآآفي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة ديل هاوسي
    • ديل هاوسي
    • لغة
    • ذكر
    • Halifax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 2nd, 2011, 05:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....كل عآآآم وانتم بالف خييير بمناسبة شهر رمضان 2011
    اخواني الاعزاء انا فيزتي انتهت في 30 May مع الستدي برمت (تصريح الدراسة) .تصريح الدراسة ارسلت طلب تجديده في شهر April يعني قبل ماينتهي بشهر وزيادة.... وانتظرت لين قلت انشاءالله يجيني قبل مامشي للسعودية ,,بس عاد قدر الله وماشاء فعل ..ومشيت للسعودية قبل رمضان بيوم لاني حاجز من زمان رحلتي وماخذ اجازة من المعهد,,,المهم اتصلت بالاميقريشن واعطيتهم رقم الستدي برمت واسمي وبياناتي كاملة قالوا لي قبل رحلتي بيومين الستدي برمت الجديد (تصريح الدراسة) راح يجيك بعد اسبوعين بالضبط على عنوانكـ ,,,, المهم انا مشيت وصيت واحد من اخوياي قلت لاجاء ارسله لي....
    وصلت للسعودية رحت لمكتب الفيفا بالدمام جيت عنده قال الستدي برمت منتهي... قلت ايه طلبت تجديد الستدي برمت بكندا ويمكن بعد اسبوعين يجي على كلام الاميقريشن ....المهم قال لي لاجاك بعدين تعال نرفع للسفارة بالرياض طلب تجديد الفيزا حقتي وتدفع شيك بقيمة 150 دولار مو مثل العادي 125 دولار(قال هذا علشان يعطونك مدة اطول).... ,.,,قلت انا: لييه انا ماني جالس هنا بالدمام ولا اقدر انتظر اسبوعين لازم ارفع طلب تجديد للفيزا ولا معاي وقت ؟؟ قال لي هذا احسن لكـ انت علشان يعطونك مدة اطول ويجيك بسرعه وانت كذا ماتقدر تجدد .
    المهم قلت طيب اذا مابي انتظره وابي اجدد الفيزا اللحين ؟ قال لي اسمع ترى يمكن يرفضونها ولا شي ويمكن راح تطول يمكن تاصل لشهرين لان مامعها ستدي برمت صالح (غير منتهي).........وبعدين وماطول عليكم بقصتي التعيسة ,,,,,قلت بانتظر وابي اجي هنا بالموقع قلت يمكن احد عنده خلفيه ولا شي عن موضوعي هذا لاني اجازتي محدودة ولازم اتحرك بتجديد الفيزا باسرع وقت ممكن.

وش تنصحوني فيه؟ هل ارفع طلب تجديد فيزا والستدي برمت ماجاني؟
    ولا لازم انتظر الستدي برمت واخلي صاحبي يرسله لي من كندا وبعدين ارفع تجديد الفيزا مع صورة من الستدي برمت الجديد؟

بانتظاركم اخواني ووفقكم الله لما تحبونه وترضونه ,,,وكل عآآآم وانتم بالف خييير~
  2. يعني وضعك في السليم وان شاء الله عندك وقت

الابلكيشن تلاقيه في موقع السفارة الكندية في الرياض

طبعا يبي لك تعبي طلب فيزا طالب مستقلة وتدفع ال ١٢٥ وراح يتكنسل الستدي برمت الي قدمت عليه من داخل كندا

تحياتي لك
    7 "
  3. الله يعينك انشالله ويقدملك اللي فيه الخير .. انا الان انتظر جوازي يرجع ارسلت اجدد الفيزا والله كريم ..

اخوي اذا انت طالب لغه ماعليك مشكله لو نتظرت اسبوعين علشان تكون في الوضع السليم لان معهد اللغه تقدر تأجله بكل سهوله ..

لكن لو انت طالب جامعه والسمستر الجاي مثل ماانت عارف يبدا في سبتمبر فانا اشور عليك انك تحط الستدي بيرمت القديم وتكتب معاه خطاب تقول فيه انك جددت الستدي بيرمت وهذا رقم الستدي بيرمت الجديد وهذا تاريخ نهايه صلاحيته وانك كلمت الاميقرشن بكندا وقالو لك انه بيجي بعد اسبوعين ..

قولهم انا موعد رجعتي لكندا في تاريخ كذا وحط صوره تذكره الرجعه اكتب لهم انهم لو يبون الستدي بيرمت الجديد تقدر ترسله لهم بعد اسبوعين اول مايوصلك ..

طبعا هم بيبدون البروسس حق الفيزا حقتك لحد مايوصلهم الورق لو هم بغوه منك وفي حال ماطلبوه فوضعك عادي لانهم بيقدرون يشيكون برقم الستدي بيرمت الجديد اللي انت عطيتهم اياه

انا زميل لي جدد فيزته بالطريقه هذي ومشا الحال لكن هو جددها من السفاره الكنديه بامريكا ،،،

وقبل لا انسا اذا انت ماعندك رقم الستدي بيرمت الجديد تقدر تتصل عليهم وبيعطونك اياه بالتلفون وبيعطونك تاريخ الصلاحيه كمان

انا اعطيتك الطريقه وعاد انت استخير وتوكل على ربك وسو اللي انت تحس انه الصح

الله يسهلك اللي فيه الخير ودعواتك لنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.S.A
    الله يعينك انشالله ويقدملك اللي فيه الخير .. انا الان انتظر جوازي يرجع ارسلت اجدد الفيزا والله كريم ..

اخوي اذا انت طالب لغه ماعليك مشكله لو نتظرت اسبوعين علشان تكون في الوضع السليم لان معهد اللغه تقدر تأجله بكل سهوله ..

لكن لو انت طالب جامعه والسمستر الجاي مثل ماانت عارف يبدا في سبتمبر فانا اشور عليك انك تحط الستدي بيرمت القديم وتكتب معاه خطاب تقول فيه انك جددت الستدي بيرمت وهذا رقم الستدي بيرمت الجديد وهذا تاريخ نهايه صلاحيته وانك كلمت الاميقرشن بكندا وقالو لك انه بيجي بعد اسبوعين ..

قولهم انا موعد رجعتي لكندا في تاريخ كذا وحط صوره تذكره الرجعه اكتب لهم انهم لو يبون الستدي بيرمت الجديد تقدر ترسله لهم بعد اسبوعين اول مايوصلك ..

طبعا هم بيبدون البروسس حق الفيزا حقتك لحد مايوصلهم الورق لو هم بغوه منك وفي حال ماطلبوه فوضعك عادي لانهم بيقدرون يشيكون برقم الستدي بيرمت الجديد اللي انت عطيتهم اياه

انا زميل لي جدد فيزته بالطريقه هذي ومشا الحال لكن هو جددها من السفاره الكنديه بامريكا ،،،

وقبل لا انسا اذا انت ماعندك رقم الستدي بيرمت الجديد تقدر تتصل عليهم وبيعطونك اياه بالتلفون وبيعطونك تاريخ الصلاحيه كمان

انا اعطيتك الطريقه وعاد انت استخير وتوكل على ربك وسو اللي انت تحس انه الصح

الله يسهلك اللي فيه الخير ودعواتك لنا
    الله يجزآآآك بالخير أخوي الغآلي وماقصرت ويجعلها بموازين حسناااتكـ آقل شي انكـ ريحتني نفسيآ ,,,انا طالب لغة حاليا باكلريوس ,,,,الطريقة انشاءالله تمشي يعني باصبر انشاءالله اسبوع على مايوصل الستدي برمت الجديد واخلي احد اخوياي بكندا يرسل لي نسخة منه وعلطول انشاءالله ارفعه وارفق معه كل شي.
    بس سؤال : هل الابلكيشن حق تجديد الفيزا نفس الابلكيشن اللي اعبيه اول مره لاستخراج فيزا ولا كيف؟.؟
    وبالنهاية وفقك الله ويسر لك كل امووورك^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.