الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اسافر لكندا ؟ في تخصص تجارة الاكترونية بكالوريوس؟

استفسار كيف اسافر لكندا ؟ في تخصص تجارة الاكترونية بكالوريوس؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد جهاد
    محمد جهاد

مبتعث جديد New Member

محمد جهاد الأردن

محمد جهاد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى قريباً , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • قريباً
    • ذكر
    • عمان, البلقاء
    • الأردن
    • Sep 2010
    المزيدl

August 2nd, 2011, 06:23 PM

لسلام عليكم

كيفك اخواني؟!

اخواني انا ان شاء الله النسة الجاية بنتهي من المرحلة الثانوية وناوي اسافر ادرس في الخارج بكالوريوس في كندا

بدي اسالكم في بكندا تخصص تجارة الاكترونية بكالوريوس (انا اسمعت من بعض الاخوة انه ما في هيك تخصص بكالوريوس واسمعت انه بس ماستر اذا كان بس ماستر شو هن التخصصات الي ممكن ادرسهن بكالوريوس حتى اقدر في الماستر ادرس تجارة الاكترونية)

وايش اسم الجامعات التي تدرس تخصص التجارة الالكترونية؟وايش افضل الجامعات بتخصص التجارة الالكترونية؟

ناوي ان شاء الله اسافر على حسابي بدي اعرف كيف اسافر يعني بالاول اراسل الجامعة وانا لسا في موطني ولا كيف؟؟

وكيف التكاليف بكل شي؟؟ تكاليف السفر؟والسكن؟وانو افضل اسكن مع عائلة ولا لحالي؟وقديش متوقع اني اصرف بالشهر

كثرت عليكم اخواني الاسئلة اعذروني

تحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد جهاد
    لسلام عليكم

كيفك اخواني؟!

اخواني انا ان شاء الله النسة الجاية بنتهي من المرحلة الثانوية وناوي اسافر ادرس في الخارج بكالوريوس في كندا

بدي اسالكم في بكندا تخصص تجارة الاكترونية بكالوريوس (انا اسمعت من بعض الاخوة انه ما في هيك تخصص بكالوريوس واسمعت انه بس ماستر اذا كان بس ماستر شو هن التخصصات الي ممكن ادرسهن بكالوريوس حتى اقدر في الماستر ادرس تجارة الاكترونية)

وايش اسم الجامعات التي تدرس تخصص التجارة الالكترونية؟وايش افضل الجامعات بتخصص التجارة الالكترونية؟

ناوي ان شاء الله اسافر على حسابي بدي اعرف كيف اسافر يعني بالاول اراسل الجامعة وانا لسا في موطني ولا كيف؟؟

وكيف التكاليف بكل شي؟؟ تكاليف السفر؟والسكن؟وانو افضل اسكن مع عائلة ولا لحالي؟وقديش متوقع اني اصرف بالشهر

كثرت عليكم اخواني الاسئلة اعذروني

تحياتي لكم
    اخوي محمد التخصص هذا ماعندي فكرة عنو موجود ولا لأ بس اللي اعرفو ماستر ودكتوراه موجود انت مشان تدخل ماستر تجارة الكترونية في المستقبل يفضل انو تكون خلفيتك بزنس-ادارة - هندسة-علم من العلوم مايشترطو شرط معين فقط يشرطو معدل عالي.
    اذا تبغى قبول في جامعة اغلب الجامعات تعطي قبول مشروط بانهاء اللغة اذا لغتك كويسة لازم تجيب الايلتس واذا مي كويسة يصير تجيب قبول من معهد لغة
    بالنسبة للسكن افضل انو كبداية مع عائلة لأنو ما حتشيل هم الأكل والشرب والغسيل والتكلفة حدود 700 $ شهريا
    كافضل مدينة للدراسة بالنسبة لي اوتاوا
    تكاليف السفر حدود ال 6000 ريال ذهاب واياب وانت حولها بالاردني
    واي اسئلة عادي اسال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    اخوي محمد التخصص هذا ماعندي فكرة عنو موجود ولا لأ بس اللي اعرفو ماستر ودكتوراه موجود انت مشان تدخل ماستر تجارة الكترونية في المستقبل يفضل انو تكون خلفيتك بزنس-ادارة - هندسة-علم من العلوم مايشترطو شرط معين فقط يشرطو معدل عالي.
    اذا تبغى قبول في جامعة اغلب الجامعات تعطي قبول مشروط بانهاء اللغة اذا لغتك كويسة لازم تجيب الايلتس واذا مي كويسة يصير تجيب قبول من معهد لغة
    بالنسبة للسكن افضل انو كبداية مع عائلة لأنو ما حتشيل هم الأكل والشرب والغسيل والتكلفة حدود 700 $ شهريا
    كافضل مدينة للدراسة بالنسبة لي اوتاوا
    تكاليف السفر حدود ال 6000 ريال ذهاب واياب وانت حولها بالاردني
    واي اسئلة عادي اسال

اشكرك اخوي مصطفى بارك الله فيك
    انا هيك انهيت اسئلتي بس باقي اشوف حد درس هذا التخصص عشان في كم سؤال حولين هذا التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.