الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاي قبول ماستر حاسب من جامعه اوتاوا وابغى مساعدتكم

معاي قبول ماستر حاسب من جامعه اوتاوا وابغى مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbtath22
    mbtath22

مبتعث مستجد Freshman Member

mbtath22 كندا

mbtath22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة مااعرف
    • مااعرف
    • computer
    • أنثى
    • مااعرف للان, لسا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 9th, 2011, 05:18 AM

السلام عليكم
    انا عندي قبول ماستر حاسب من جامعه اوتاوا والملحقيه قبلت القبول بس قالو لي عطنا شرح للخطه الدراسيه حقاه وكم الساعات وماهو التاريخ المتوقع للتخرج.بس انا ماادري كيف اسوي هالشي هل اطلب من الجامعه نفسها والا كيف مع انه القبول كاتبين مده الدراسه وكذا يعني بس مو فاهمه شسوي للملحقيه وايش ارسلهم بهالحاله ومن وين

ياليت اي احد عنده خلفيه او يدرس بنفس الحجامعه مايقصر من جد انا حايسه ومدريس شسوي.............
  2. الاسئله هذه كلها مكتوبه في ورقه القبول اللي جاتك من الجامعه

بصراحه مافتكر زين لان ذا الكلام كان قبل سنه
    بس اعتقد انه كمان تسوين طلب تغيير معهد او جامعه في البوابه وتحطي البيانات اللي قالوها لكي في الحقول الفارغه.......
    بصراحه معليش انا ادرس في جامعه اوتاوا وناسي... وكمان الملحقيه على حسب المشرف!!!
    انا بصراحه مستغرب لان اللي طلبوه منك كله مكتوب في الورقه فمثل ماقلتلك الظاهر انهم يبغوك تحطي ذي البيانات في البوابه.....

او افضل شي سوي طلب استفسار في البوابه وهم راح يجاوبوا

واذا عندك اي سؤال لا تترددي
    7 "
  3. الصراحة طلبهم غريب مع انو مكتوب في ورقة القبول التفاصيل وكل شي
    يمكن يبغوكي تسوي تغيير جامعة وتضيفي التفاصيل زي ماقال احد الاخوان
    انا ما حصل معي اي مشكلة اللهم سويت تغيير جامعة وتغيير التخصص ووافقو عليه الحمد لله بعد شد وجذب وراحت الاوراق الرياض لمدة شهرين
    7 "
  4. اختي انا جاني نفس الطلب من المشرف ولكن كان مكتوب ان الديدلاين هو ٩ سبتمبر فانا قررت مااعور راسي لحد مااروح اداوم واشوف ايش السالفه بنفسي انبسطي الحين رمضان ولما نداوم يصير خير .. انا كلمت الجامعه قبل شهر وقالو لي ان المسؤله عن المساتر طالعه اجازه وترجع في اخر شهر ٨

اخوي S_U_L_T_A_N .. لو شمحت سؤال سريع لما سجلت المواد هل تسجل للسمسترين fall & winter ولا بس واحد اللي هم fall ?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.