الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منتظر واتمنى مشاركتكم تفضلووو

منتظر واتمنى مشاركتكم تفضلووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو اليمامه
    ابو اليمامه

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو اليمامه كندا

ابو اليمامه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه عامه , بجامعة لاشي
    • لاشي
    • هندسه عامه
    • ذكر
    • لاشي, السعوديه
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 12:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير - مساء الخير
    اخواني اتمنى اني ااحصل اللي يجاوبني ويريحني وخاصة من اللي فاهمين
    اخواني لقد تم استلام الفيزه وانا طالب مبتعث
    دراستي تبدا في 25 / 8 / 2011 هالشهر وقبولي في هالمعهد اسمه Vancouver Georgia College
    ومقدم على الفيزه والسفاره بالقبول هذا وطبعا معاي قبول في جامعة تومسن ريفر والحمد الله جاتني الفيزه اللحين فهمتو اترككم مع الاسئله .
    اول شي انا ابي اجل الدراسه هل اقدر اجلها الى بعد العيد يعني الى 7 / 10 ؟؟؟
    هل اقدر اغير المعهد والجامعه لما اوصل كندا لان عندي قبول في معهد و جامعة ريجينا ؟؟؟
    هل اقدر احمل معاي دخان في الشنطه السفر ؟؟؟ يعني 4 كروز ؟؟
    بطاقة الاحوال المدنيه اشيلها معاي ولا اخليها والرخصه بعد ؟؟؟
    اتمنى ان تفيدوني واكوون شاكر لكم
    في الاخير اسال الله العلي القدير ان يوفقنا ويسهل علينا وييسر امورنا لما يحب ويرضاه
    تحياتي وودي لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الخير
    اخوي ابو اليمامة
    شوف اسال الجامعة متى الديد لاين تبع التسجيل زي انا دراستي تبدأ في 7/9 بس اخر وقت للتسجيل بعدها بيومين
    بالنسبة لتغيير الجامعة اسال الملحقية طبعا هية تعترف بالقبول النهائي
    بطاقة الاحوال خلي نسخة عندك في الايميل او اللاب تب للإحتياط سويلها سكان/ مالو داعي تاخذها معك
    الدخان اعاذنا الله منه واتمنى تبطلو في شهر الصوم يسمحولك حسب كلام احد الشباب
    بالتوفيق
    7 "
  3. تقدر تأجل دراستك في معهد Vancouver Georgia College لان اصلا المعهد تجاري فعادي لايهمك ترا مايحسبوها غياب لانه ماتبدأ دراستك فيه إلا لمن تحضر شخصيا هناك
    وانا شيكت على الكالندر حقتهم والكلاسات تبدا كل اربع اسابيع وعادي يمديك تبدأ من اي يوم,, يعني لا تشيل هم

تقدر تغير المعهد والجامعه,, والافضل انك تخاطب الملحقيه بدري.. تقدر تسوي طلب استفسار على البوابه وتسأل مشرفك.. واصلا لمن ترسل للملحقيه قبول الجامعه يمكن الملحقيه تقولك انقل هناك وادرس اللغه في جامعتك
    حاول انك ماتطول في فانكوفر.. اسكن في هوم ستاي ولا مع اصحابك بس لاتربط نفسك بعقد شقه.. ترا سنه ونص قليله اذا لغتك صفر

بطاقه الاحوال لا تشيلها .. الرخصه السعوديه تقدر تشيلها عشين اذا تبغى تسوق او تستأجر سياره.. بس انت لمن تروح هناك تقدر تطلع BCID وهي بطاقه اثبات عشين تشيلها بدل ماتشيل الجواز معاك ويضيع

بالنسبه للدخان .. المسموح لك كرز واحد بس... في الطياره قبل ماتوصل في استماره تعبيها وانت في الطياره وفيها سؤال هل معك اكثر من 200 سيجاره (يعني اكثر من كرز)

والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.