الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين جدد فيزته عن طريق بافلو؟!

مين جدد فيزته عن طريق بافلو؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scorpionz
    scorpionz

مبتعث مجتهد Senior Member

scorpionz كندا

scorpionz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer scince , بجامعة carleton university
    • carleton university
    • computer scince
    • ذكر
    • OTTAWA, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

August 10th, 2011, 10:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدايه اهنيكم بالشهر الفضيل اعاده الله علينا وعليكم بكل خير ورزقنا قيامه وصيامه ان شاء الله

اخواني من فيكم قدم على تجديد الفيزا عن طريق بافلو مؤخرا؟؟ او يعرف اي شخص قدم هناك؟
    ابي اعرف كم اخذت المده معاهم الى ان طلعت.

انا قدمت اوراقي بتاريخ 30/6/2011
    والى الان ما جاني خبر عدت اكثر من ثلاثين يوم اللي هم مبينها في موقعهم وارسلت لهم استفسر ولا جاني رد
    نسمع ارائكم ونشوف

طفشت من الجلسه في كندا ماعندي شي اجازه وابي اروح ازور الاهل في رمضان
    قضى الله حوائجنا وحوائجكم جميعا ان شاء الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ams_sa2005
    اخي الكريم المدة هي ثلاثين يوم عمل أي مايعادل 40 يوم عادي
    بالإضافة إلى متوسط ستة أيام للبريد السريع.
    المعدل الطبيعي لوصول الطلب هو 45- 55 يوم لتجديد الفيزا عن طريق بافلو
    شكرا اخي على الاجابه
    هل هي عن واقع تجربه شخصيه او لاحد تعرفه قدم عليها مؤخرا اي خلال الشهرين الفائتين؟ ام حسب ماهو مكتوب في موقعهم؟
    لأن في الحقيقه كل بين فتة تتغير الانظمه وكان عندهم مشكله في السيستم قبل فتره والطلبات تتأخر ولكن حلت هذه المشكله من قبل شهرين تقريبا اي قبل ما اقدم بوقت قصير

شكرا مرة اخرى اخي العزيز
    7 "
  3. اول شي السلام عليكم
    بالنسبة لتجديد الفيزا عن طريق بافولو ,, انا شخصيا ارسلتها بتاريخ 12/4/2011 واستلمتها بعد ثلاث اشهر بالتمام والكمال وصلتني بتاريخ 12/7/2011 .. واختي قدمتها بعدي باسبوعين وصلتها الاسبوع الاول من رمضان .. الاجراءات تطول بس انشاء الله تتيسر الامور .. حبيت افيدك انه عطوني تجديد سنه واختي 3 سنوات ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss ,khoj
    اول شي السلام عليكم
    بالنسبة لتجديد الفيزا عن طريق بافولو ,, انا شخصيا ارسلتها بتاريخ 12/4/2011 واستلمتها بعد ثلاث اشهر بالتمام والكمال وصلتني بتاريخ 12/7/2011 .. واختي قدمتها بعدي باسبوعين وصلتها الاسبوع الاول من رمضان .. الاجراءات تطول بس انشاء الله تتيسر الامور .. حبيت افيدك انه عطوني تجديد سنه واختي 3 سنوات ..
    يا سااتر ثلاث اشهر!! يعني لو اني راجع السعوديه ومجدد من هناك احسن لي!
    ارسلت لهم ابي الجواز بدون فيزا بس يجيبون جوازي ابي اسافر ضروري محد رد علي!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.