الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن واعيد الدراسة في المعاهد في كندا

استفسار عن واعيد الدراسة في المعاهد في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو صالح الأسمري
    أبو صالح الأسمري

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو صالح الأسمري السعودية

أبو صالح الأسمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ـــ , بجامعة ـــ
    • ـــ
    • ـــ
    • ذكر
    • لحد الآن, لحد الآن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 06:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله ،،

الله يخليكم يا شباب أنا ابغى اقدم على معهد في كندا ، وبعرف مواعيد الدراسة في المعاهد الكندية غالباً ( طبعاً أتكلم عن المعاهد الي تبع الجامعات مو المعاهد التجارية )

هل صحيح إن أغلب المعاهد الي تبع الجامعات تكون الدراسة فيها على ثلاث مرات في السنة ( اقصد التسجيل يفتح فيها 3 مرات في السنة )

مرة في الشتاء والصيف والخريف بس ؟

يا ليت أحد يفيدني ،،

شكراً
  2. هلا بك اخوي ، انا بحث في اكثر ن 5 معاهد تابعة لجامعات مثل بريتيش كولومبيا وميك جيل ، ودالهاوي ، كلها نفس الشيء برنامج اللغة الإنجلزية المكثف على ثلاث مرات في السنة ، تحصل عند نفس المعهد برنامج لغة انجلزية عادية ممكن يفتح كل شهر ، لكن المكثف الي انا شفت للحين انه يفتح كل 3 مرات بالنة عشان كذا سألت ،،

ومشكور وما قصرت ،،

والله عنده الخبر اليقين يا ليت يفيدنا ،،
    7 "
  3. انا قدمت على البعثه بكندا سؤالي انا الي اقدم على المعاهد او الملحقيه هي الي تقدملي ؟ بصراحه انا ماافهم في هالامور ياليت تفصلون كل شي للي مثلي ولو انا الي اقدم وش افضل المعاهد وباي مدينه ومنطقه وياليت من المناطق الي يكون فيها السكن موغاااالي
    7 "
  4. الملحقية هي الي تجيب لك القبول لكن ياليل ياعين بتجيب لك قبول من معهد تجاري ولاراح تستفيدي شي فنصيحة منى من تدخلي البلد قدمي على قبول في معهد اكاديمي تبع جامعة موصى بها من الملحقية في المدينة الي بيبتعثوك اليها وكندا اغلب مدنها غالية لانها تاخذ ضرائب على كل شي وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.