الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال: هل عادي اقدم الفيزا قبل قرار الابتعاث؟

سؤال: هل عادي اقدم الفيزا قبل قرار الابتعاث؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Hope2010
    Dr.Hope2010

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Hope2010 كندا

Dr.Hope2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 14th, 2011, 04:26 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي سؤال مهم هل هو عادي اني اقدم علا الفيزا قبل قرار الابتعاث
    و شكراااا وجزاكم الله خير
  2. حياك الله يا دكتورة

راح اجاوبك على سؤال واحد بس هذا اللي اعرفه بالنسبه الفيزا انتي لازم تطلعينها وبعدين يطلعو لك قرار الابتعاث لانو من ضمن الاوراق المطلوبة لإصدار قرار الابتعاث صورة من الفيزا اللي استخرجتيها.

وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم اختي..
    بالنسبه لسؤالك الثاني .. بالنسبه للسكن في عندك خيارات كثيره تتنوع مابين الهوم ستاي الى سكن الطلاب اللي انتي ذكرتيه في السؤال الثالث..
    الهوم ستاي.. عاده بتشاركين اهل البيت في المطبخ ونادرا ماتلقيت بيت يوفرك دوره مياه خاصه فيك ،، والعيله عاد انتي وحظك
    سكن الطلاب .. عاده كل طالبين يشتركون في نفس الغرفه ودوره المياه .. وبعض المباني يكون في دوره مياه مشتركه لجميع الطلاب اللي بنفس الدور .. تكون في غرفه غسيل وحده لجميع الطلاب ومطبخ مشترك اما بنفس الدور او واحد مشترك بين عدد معين من الطلاب .. السكن حلو واجتماعي ويعطيك فرصه تتعرفين على ناس كثير من دول مختلفه .. ولكن للاسف يفتقد للخصوصيه ..
    اريخ اختيار تلقينه انك تستأجرين شقه .. اسعار الشقق تتراوح مابين ١٤٠٠ وحتى ١٩٠٠ دولار .. طبعا هذا للغرفتين ..
    عموما علشان تلقين سكن عندك اكثر من موقع ..
    Apartment Toronto: Find your next Toronto apartment, rent quickly with pictures.
    Kijiji Ottawa / Gatineau Area Classifieds: Free Local Classified Ads for Ottawa / Gatineau Area, Ontario
    هذي المواقع بتلقين فيها شقق غير مفروشه وفي الغالب بتكون عن طريق المالك ..
    وعندك هذي الشركتين عندهم شقق مفروشه وغير مفروشه
    Minto Group Inc. - A tradition of value for over 50 years
    Vertica Resident Services - apartments for rent in Toronto, North York, Brampton, Oakville, Burlington, Milton, Ottawa, Montreal, Edmonton, Calgary
    انا عن نفسي سكنت بالاولى في شقه مفروشه لمده ثلاث اشهر وبعد مااستقر وضعي ودليت البلد اخذت شقه غير مفروشه

وبالتوفيق اختي..
    7 "
  4. السلام عليكم اختي..
    بالنسبه لسؤالك الثاني .. بالنسبه للسكن في عندك خيارات كثيره تتنوع مابين الهوم ستاي الى سكن الطلاب اللي انتي ذكرتيه في السؤال الثالث..
    الهوم ستاي.. عاده بتشاركين اهل البيت في المطبخ ونادرا ماتلقيت بيت يوفرك دوره مياه خاصه فيك ،، والعيله عاد انتي وحظك
    سكن الطلاب .. عاده كل طالبين يشتركون في نفس الغرفه ودوره المياه .. وبعض المباني يكون في دوره مياه مشتركه لجميع الطلاب اللي بنفس الدور .. تكون في غرفه غسيل وحده لجميع الطلاب ومطبخ مشترك اما بنفس الدور او واحد مشترك بين عدد معين من الطلاب .. السكن حلو واجتماعي ويعطيك فرصه تتعرفين على ناس كثير من دول مختلفه .. ولكن للاسف يفتقد للخصوصيه ..
    اريخ اختيار تلقينه انك تستأجرين شقه .. اسعار الشقق تتراوح مابين 1400 وحتى 1900 دولار .. طبعا هذا للغرفتين ..
    عموما علشان تلقين سكن عندك اكثر من موقع ..
    Apartment Toronto: Find your next Toronto apartment, rent quickly with pictures.
    Kijiji Ottawa / Gatineau Area Classifieds: Free Local Classified Ads for Ottawa / Gatineau Area, Ontario
    هذي المواقع بتلقين فيها شقق غير مفروشه وفي الغالب بتكون عن طريق المالك ..
    وعندك هذي الشركتين عندهم شقق مفروشه وغير مفروشه
    Minto Group Inc. - A tradition of value for over 50 years
    Vertica Resident Services - apartments for rent in Toronto, North York, Brampton, Oakville, Burlington, Milton, Ottawa, Montreal, Edmonton, Calgary
    انا عن نفسي سكنت بالاولى في شقه مفروشه لمده ثلاث اشهر وبعد مااستقر وضعي ودليت البلد اخذت شقه غير مفروشه

وبالتوفيق اختي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.