الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول باحدى جامعات كندا؟

القبول باحدى جامعات كندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م ر ر ت
    م ر ر ت

مبتعث مجتهد Senior Member

م ر ر ت كندا

م ر ر ت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى CME , بجامعة N/A
    • N/A
    • CME
    • ذكر
    • (c'-'c), (c'-'c)
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 02:29 AM

السلام عليكم

رمضان كريم

عندي اسئله اتمنى اللي يعرف اجابتها او اجابة اي سؤال لايبخل علي وله مني الدعاء بظهر الغيب

بسم الله نبدا:

انا تخصصي هندسه وناوي على كندا عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره
    معدلي 3.85 من 5

1- هل معدلي راح يأهلني اني القى قبول للماستر في كندا طبعا بعد مشيئه الله عزوجل
    2- هل الجامعات الكنديه تاخذ المعدل العام ولا معدل اخر سنتين
    3-ماهي الاختبارات الشائعه اللي تطلبها الجامعات الكنديه وياليت نبذه مختصره جدا عنها وكم الدرجه النهائيه لتلك الاختبارات وكم الدرجه اللي طالبتها اغلب الجامعات الكنديه (اهم سؤال)
    4-ماهي المدن الكنديه او الولايات الكنديه التي توجد اقل نسبه من العرب

وشكرا
    اخوكم م ر ر ت
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    يااخويه معدلك فوق المطلوب ماشاءالله لأنه اللي معدله 5 اقل شي 3.75
    اما باقية الاسألة انا زيك مااعرفها
    لكن اللغه في كندا جدا ممتازه وانا اخترت كندا لكن بالنسبه للتخصص والاختبارات المطلوبه مااعرفها واتمنى اخواننا يفيدونا
    انا رأيي انك تدرس لغه في كندا والتخصص لو شفت في صعوبه حول لأمريكا لأنه كثيرين يدرسو لغه في كندا ويحولو لأمريكا
    لكن اللي يروح امريكا مايقدر يحول لكندا
    لذلك انا اخترت كندا في الخيار الاول
    وربنا يوفقنا جميعا ويكتبلنا الخير
    7 "
  3. 1- نعم يأهلك,,, اذا معدلك جيد جدا .. فإن شاء الله راح تنقبل ... بس عاد لا تدور قبول مثلاً في جامعه تورنتو!!! يعني اكيد في جامعات راح تقبلك انشالله
    2- بعض الجامعات ينظروا لمعدل اخر سنتين... بس زي ماقلتلك دام معدلك جيد جدا لا تخاف انشالله.. واذا كان معدلك في اخر سنتين عالي فهذا انشالله راح يدعم الابليكيشن حقتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S_U_L_T_A_N
    1- نعم يأهلك,,, اذا معدلك جيد جدا .. فإن شاء الله راح تنقبل ... بس عاد لا تدور قبول مثلاً في جامعه تورنتو!!! يعني اكيد في جامعات راح تقبلك انشالله
    2- بعض الجامعات ينظروا لمعدل اخر سنتين... بس زي ماقلتلك دام معدلك جيد جدا لا تخاف انشالله.. واذا كان معدلك في اخر سنتين عالي فهذا انشالله راح يدعم الابليكيشن حقتك

جزاك الله كل خير ياخوي فرحتني الله يفرحك دنيا واخره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    السلام عليكم

رمضان كريم

عندي اسئله اتمنى اللي يعرف اجابتها او اجابة اي سؤال لايبخل علي وله مني الدعاء بظهر الغيب

بسم الله نبدا:

انا تخصصي هندسه وناوي على كندا عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره
    معدلي 3.85 من 5

1- هل معدلي راح يأهلني اني القى قبول للماستر في كندا طبعا بعد مشيئه الله عزوجل
    2- هل الجامعات الكنديه تاخذ المعدل العام ولا معدل اخر سنتين
    3-ماهي الاختبارات الشائعه اللي تطلبها الجامعات الكنديه وياليت نبذه مختصره جدا عنها وكم الدرجه النهائيه لتلك الاختبارات وكم الدرجه اللي طالبتها اغلب الجامعات الكنديه (اهم سؤال)
    4-ماهي المدن الكنديه او الولايات الكنديه التي توجد اقل نسبه من العرب

وشكرا
    اخوكم م ر ر ت

السلام عليكم ورمضان كريم .. اخي م ر ر ت ان شاء الله راح افيدك من خلال دراستي في كندا

والاجابات راح تكون بالترتيب علا اسئلتك

1 معدلك يأهلك ان شاء الله للماستر ولو عندك خبره عمل يفيد كثير لطلاب الماستر بصفه عامه
    2 الموضوع دا مش متاكد منه ممكن تسال الاخوان او مراسله الجامعه
    3الاختبارات مااعرفها وبرضه اسال اصحاب الخبره او تراسل الجامعه
    4اقل ولايه يوجد بيها عرب ولايه نيو برنزويك( New Brunswick) طبعا باستثناء ولايات الشمال البارده جدا واسكنها الا القليل

دا رابط جامعه نيوبرنزويك

http://www.unb.ca/

ا
    لجامعه لها فرعين الجامعه الاولى في مدينه سانت جون(Saint John) والفرع الرئيسي في مدينه فريدريكون(Fredericton )

الهندسه تدرس اول سنه او سنتين في سانت جون وبعدها تروح علا فريدريكون تكمل لان فيها التخصص والمدينتين قريبتين من بعض ماتتعدي 250 كيلو تقريبا

الولايه تعتبر من الولايات الكنديه اللى حياتها المعيشيه متواضعه لاكن فيها تطور وجامعاتها قويه ومعترفه طبعا .. انا درست في سانت جون عام 2005 لغه انجليزيه واتمتع جدا بالمدينه ناسها كويسين متواضعين واقتصاديه

وعدد الطلاب العرب فيها قليل ... واي استفسار انا حاضر وبالتوفيق
    7 "
  6. سلام عليكم ...
    انا راح ابتعث لكندا عن طريق مكتب وعلى حسابي الخاص , وتخصصي ادبي . وان شاء الله راح ادخل معهد لمده 2 شهرين ووان شاء الله راح ادخل الجامعه , بس ابغى اعرف وين الولايه اللي فيها معهد كويس وبرضو تكون الولايه رخيصه المعيشه فيها , وابي اي احد يساعدني الله يجزاكم خير
    (--- witing
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.