الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوهقه حدي تكفون ساعدوني :(:(:(:(

متوهقه حدي تكفون ساعدوني :(:(:(:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجــوري
    الجــوري

مبتعث مستجد Freshman Member

الجــوري كندا

الجــوري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى _______ , بجامعة ___
    • ___
    • _______
    • أنثى
    • _____, ______
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 16th, 2011, 09:02 AM

السلاااااااام عليكم

عندي مشكلة وابي مساعدتكم تكفووووون

انا ابي انزل السعوديه لظررررررروف عائليه ومشكلتي انه فيزتي منتهيه بس الاستدي برمت لسا فعال وينتهي في 18 سبتمبر

ابي اعرف هل عندي وقت اجدد فيزتي من السعوديه؟؟ واقدر ادخل كندا قبل 18 سبتمبر يعني ارجع كندا قبل انتهى استدي برمت بااسبوع؟

2. السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته،،،

الاخت الفاضله (( الجــوري )) اسأل الله لكي التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،، كما هو واضحه ان الانظمه تحتاج وقت طويل مع السفاره
    وبذات مع القنصليه الكندية في المملكة العربية السعودية ،، لن تقل مدة التجديد عن شهر
    ان كنتي من المحظوظين ، وعادة تستغرق شهرين كاملين!

واما الاهم هو التصريح الدراسي لا تخرجي من كندا قبل ان تتقدمي لتجديده فورا وخاصه حاليا
    وكما وضحتي بأن من الضروري ان تعودي للمملكة فلذلك تقدمي على الاقل لتجديد التصريح حالاً

ولكي اوضح المسأله من خلال تقدمك المبكر لتجديد التصريح الدراسي سيترتب على ذلك انهاء إجراءات
    التجديد حيث انكي سوف تتواجدين في المملكة وسوف تتقدمين لتجديد الفيزا ، وهكذا ستتمكني من كسب الوقت
    وكذلك الجهد وعند عودتك لكندا ان شاء الله بسلامه ستتمكنين من طباعة التصريح في الحدود كما دخلتي اول مره

هذا والله الموفق ،، ولا تتردي لاي سؤال

بالتوفيق والنجاح

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto
    السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته،،،

الاخت الفاضله (( الجــوري )) اسأل الله لكي التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،، كما هو واضحه ان الانظمه تحتاج وقت طويل مع السفاره
    وبذات مع القنصليه الكندية في المملكة العربية السعودية ،، لن تقل مدة التجديد عن شهر
    ان كنتي من المحظوظين ، وعادة تستغرق شهرين كاملين!

واما الاهم هو التصريح الدراسي لا تخرجي من كندا قبل ان تتقدمي لتجديده فورا وخاصه حاليا
    وكما وضحتي بأن من الضروري ان تعودي للمملكة فلذلك تقدمي على الاقل لتجديد التصريح حالاً

ولكي اوضح المسأله من خلال تقدمك المبكر لتجديد التصريح الدراسي سيترتب على ذلك انهاء إجراءات
    التجديد حيث انكي سوف تتواجدين في المملكة وسوف تتقدمين لتجديد الفيزا ، وهكذا ستتمكني من كسب الوقت
    وكذلك الجهد وعند عودتك لكندا ان شاء الله بسلامه ستتمكنين من طباعة التصريح في الحدود كما دخلتي اول مره

هذا والله الموفق ،، ولا تتردي لاي سؤال

بالتوفيق والنجاح

اهلا اخوي يمكن انت مافهمت سؤالي انا اريد ان ارجع السعوديه واجدد فيزا الدخول على تصريح الدراسه الحالي الذي سوف ينتهي 18 سبتمبر حتى استطيع دخول كندا بالضبط يوم 14 سبتمبر اي قبل ماينتهي .. ومن ثم اجدد التصريح من جديدعند وصولي.. هل هذا الخيار ممكن ام لا؟؟
    7 "

4. مـمـكن ،، توكلي على الله

غالبا يفضل تجديد التصريح قبل شهر او شهرين ان امكن ،، ولكن العديد من الاخوان تقدمو بتجديد التصريح الدراسي قبل 3 ايام ولم يواجه احدهم
    اي معوقات او مشكلات ،، ابعدنا الله جميع من هذه التعقيدات والمخالفات،،

علما أنك من الممكن ان تتقدمي لتجديد التصريح اون لاين ،، كما هو متعارف عليه

اعيد واكرر توكلي على الله

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجــوري
    السلاااااااام عليكم

عندي مشكلة وابي مساعدتكم تكفووووون

انا ابي انزل السعوديه لظررررررروف عائليه ومشكلتي انه فيزتي منتهيه بس الاستدي برمت لسا فعال وينتهي في 18 سبتمبر

ابي اعرف هل عندي وقت اجدد فيزتي من السعوديه؟؟ واقدر ادخل كندا قبل 18 سبتمبر يعني ارجع كندا قبل انتهى استدي برمت بااسبوع؟

عيدك مبارك .. اختى متى تاريخ عودتك في السعوديه وهل ممكن التأجيل عشان اعرف اجاوب وان شاء الله بيكون في حل .... واقتراحي اذا تبغى تجددي من السعوديه ترفقي مع طلب التجديد خطاب محترم مختصر تبيني فيه ضرفك وتاريخ انتهاء الفيزه والستدي بيرمت . حصل لاحد من اصدقائي موقف وضرف شبيه لضرفك وارفق مع اوراق تجديد الفيزا خطاب وحصل تجاوب من السفاره في الرياض والفيزه جاته بعد 10 ايام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.