الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد الابتعاث على حسابي .. يا اهل الخبره دلوني على الطريق وفرجوا همي فرج الله همومكم

اريد الابتعاث على حسابي .. يا اهل الخبره دلوني على الطريق وفرجوا همي فرج الله همومكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية leave me alone
    leave me alone

مبتعث مجتهد Senior Member

leave me alone الولايات المتحدة الأمريكية

leave me alone , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة i wait healing my dream
    • i wait healing my dream
    • احياء
    • أنثى
    • i wait healing my dream, Not know anymore
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 20th, 2011, 10:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي بعض استفسارات ياليت تجاوبوني

المعيشة في كندا هل هي صعبه ام سهله اقصد من الناحية المادية قيمة المشتريات واجور المنازل

هل تتوفر مدارس ابتدائية للطلبة السعودين

هل تعامل الناس عنصري ام انفتاحي

كم قيمة التذكره من السعودية لكندا

طبعا انا اسال هالاسئلة لاني ناوية اطلع ادرس على حسابي

فما ادري كم المبلغ اللي لازم اوفره عشان اقدر اكمل دراستي بمرحلة الماجستير ويقدر يغطي احتياجاتي واحتياجات زوجي واولادي اللي بيروحون معي

طبعا انا بروح على حسابي لاني معلمة يعني قائمة على راس العمل ولا استطيع ان اقدم على بعثات الملك عبدالله السنوية كما اني لااستطيع ان اقدم على بعثة على حساب وزارتنا الموقره ولا حتى ايفاد داخلي (الدراسة باحد الجامعات السعودية براتب كامل ) لانهم مخصصين تخصصات كلها تربوية وانا تخصصي احياء ولا اريد ان اكمل الماستر الا في مجال تخصصي العلمي غير كذا معقدينها بقوة علينا لازم اختبار للتوفل 450 درجة ومحددين مقاعد معينه للمبتعثين او للايفاد الداخلي عدد محدد جدا لايتجاوز العشرة سواء للماستر او الدكتورة .

هل بعد ان اخذ اجازة واذهب للدراسة على حسابي استطيع ان التحق او ادخل ضمن اللي يحولون على حساب الحكومة وكيف ( انا سمعت انه لازم واسطة .. هل صحيح لازم واسطة ؟)

انا يالله يالله باول الطريق ولاادري وين اروح بس

كم مده دراسة الماستر واللغه بكندا هل طويلة ام فتره قصيره ؟

اسال الله ان يوفق كل من يجاوبني لان الاحباط من كثر الصدمات اللي واجهتها وانا امشي في طريق حلمي لتحقيق الماجستير بدء يتسلل الى قلبي .. ارجوكم ساعدوني يا اهل الخبره ..
  2. المعيشة في كندا هل هي صعبه ام سهله اقصد من الناحية المادية قيمة المشتريات واجور المنازل

بصراحة تحتاجين انتي وزوجك لــ 4000 دولار شهريا سكن ومصاريف عدا الاولاد ...
    الاسعار عندنا نار

الاولاد مكلفين وخصوصار الصغار الحاضنة تاخذ على الطفل 800 دولار بالشهر معدل 6 ساعات باليوم حضانة والروضة تاخذ في حدود المبلغ ...

التذاكر ذهاب وعودة للفرد 2000 دولار ....

معاهد اللغة تقريبا الدراسة بالشهر في حدود 1000 دولار للطالب

الجامعات ما ادري كم ياخذون

اللغة للمجتهد ممكن يكملها بسنة ...

لكن القبول للماستر يعود لاختبار الائلس والمطلوب بالجامعات الكندية 6
    ومدة الدراسة حسب التحصيل ولا تقل عن سنة ولا تزيد عن سنة ونصف ..

مدارس بالعربي للاولاد هنا في فانكوفر اظن مافيه ولا سمعت بمدارس ..

التعامل هنا راقي وكلن في حاله ولا عنصرية ولا مضايقات بالنسبة لما شاهدته ..

المبلغ المالي على ما اسمع انهم يحددونه السفارة الكندية بالرياض لما بتعملوا التاشيرات ويطلبون منكم ضمان مالي ...

بالنسبة لالحاقكم ببرنامج الملك ممكن بعد ماتجون وتدرسون تطلبون الحاقكم بالبعثة لكن اتوقع تاخذون كم شهر على حسابكم والملحقية بكندا غثه ومعقدة والملحق ابا الخيل ماعندة واسطة ومطبق النظام بحذافيرة .....
    سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.