الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاحلام تتهدم ونعيده من جديد

الاحلام تتهدم ونعيده من جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طال في الثانويه
    طال في الثانويه

محظور

طال في الثانويه كندا

طال في الثانويه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة اللمك سعود
    • جامعة اللمك سعود
    • حاسب الي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 21st, 2011, 03:36 AM

مثل منتو شيفين ياخي اذكان الشخص حط براسه يدرس بره يعني بعثة من الحكومه وشخص تعزه من قلبك يقول انت مستحيل تروح بعثه يعني يقول انت فشل ابغ اسئلكم ليش الشعب كذا وهذه الشخص الي قل لي اعز كثير ادري الموضع شي غريب بس وش اسوي كل مره اقوله انا ابغ اروح بعثه يقول مستحيل وانت فشل ولما اجسل مع ناس اقول يشباب انا ابغ روح بعثه يقلون انت مستحل يفشل والله تحطمت من جد مثل الزهوره تتنثر في الارض لاحد يسقيه ماء ولاشي وانا تحطمت و لا ا حد يشجعني تكفون ردو لاجد يبخل علي
  2. شوف اخوي
    بعض الحاجات ماتحتاج احد يساعدك مثلا انت دحين تقول الجميع يقول عليك فاشل طيب اسئل نفسك الفشل من وين اتى. وعدل. النقص الي فيك. وصدقني راح تتغير نضرتهم لك
    وانت فكر واستخير ودام اهلك موافقين وعندك القدرة المادية او العلمية اذهب ليش لا
    اهم شي شد حيلك. وانسى كلمة فاشل وانت وانت. اكئنك ماسمعت.
    انت فكر اجلس مع نفسك لحظات فكر هل نسبتك الثانوية فوق 90 القدرات فوق 80 التحصيلي80ادا جبتها كلها اطلع ماجبتها وانت متحمس وعندك القدرة المادية والجميع موافقين من اهلك روح
    موفق حبيبي
    اهم شي لاتنسى تدعي في كل صلاه انو ربي يوفقك
    اعذرني ادا في اخطاء املائية لاني خاش من الجوال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.