الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يفرج هم من يرد ........

استفسار الله يفرج هم من يرد ........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية talbah
    talbah

مبتعث جديد New Member

talbah كندا

talbah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى bio , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • bio
    • أنثى
    • تورنتو, المدينه المنوره
    • كندا
    • Dec 2010
    المزيدl

August 25th, 2011, 05:27 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤال وتكفون جاوبوني بلي تعرفونه لانه مره قلقانه

المهم انا كنت مرشحه للابتعاث للمرحله السادسه ودققت بياناتي وحضرت الملتقى واخذت معهد القبول بس ولاطلعت الفيزه ولاقرار الابتعاث
    المهم اني حبيت ااجل مابغى اروح دحين رحنا الوزاره يوم الثلاثاء الي امس وقالو تاجيل مافي الا لنهايه السنه هادي وانا ظروفي ماتسمح انه اسافر مثلا شهر 12 كنت ابغى ااجل للسنه الجيه يعني مع الدفعه السابعه

فرفضت الوزاره وماكان عندي حل عشان يلغي اسمي من النظام الا انه الغي البعثه المهم الغيت البعثه ومسح اسمي من النظام سؤالي ان شاءالله اذا تحسنت الظروف ابغى اقدم على المرحله الثامنه اذا كان فيه

هل انحرم منها لانه اعتذرت والغيت البعثه
    انا الغيت البعثه عشان ينمسح اسمي من النظام واقدر اقم السنوات الجايه

1. ملاحظه : كت مبتعثه لدراسه الماجستير

تكفون جاوبو بس يكون جواب اكيد والله مانساه من دعائي ولكم جزيل الشكر
  2. وانا كمان نفس كلام الاخ مستر وممكن بالمرحله الثامنه يغيرو الشروط والشرط اللي شفته بكل مراحل الإبتعاث انو المتقدم ماتزيد مدة تخرجه من البكالوريوس والثانويه عن 3سنوات وانا اتوقع هذا اللي يهمك اتمنى أني أفدتك بالتوفيق اختي،،،
    7 "
  3. بضرب لكى مثل :

وحده قدمت على المرحله الخامسه ما جستير وراحت ودققت الاوراق وحضرت الملتقي وكان باقي عليها فقط استخراج التاشيره وقرار الابتعاث وتذاكر السفر

طبعا بعد الملتقي المرافق قال ما ابي اسافر (يافيه ناس بدمهم نذاله طيب كان من اول ) المهم

طنشت البعثه ولا راسلت الوزاره ولا سوت اي شي نهائيا ....

لما جاء التقديم على المرحله السادسه قدمت وقبلوها ولا احد قال لها شي وماشاء الله لها كم شهر الحين بكندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.