الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن الستدي بيرمنت و الفيزا

استفسار سؤال عن الستدي بيرمنت و الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيــــن
    زيــــن

مبتعث مجتهد Senior Member

زيــــن كندا

زيــــن , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة تومبسون ريفر
    • تومبسون ريفر
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • كاملوبس, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

August 27th, 2011, 05:44 AM

السلام عليكم
    بدي اسال عن وضع الستدي بيرمت، انا طلبت تجديد الستدي بيرمت بس اترفض، و حينتهي الستدي بيرمت و الفيزا يوم 19 سبتمبر، و رحلتي يوم 3 سبتمبر.. هل من الممكن انهم يطردوني من المطار؟ المشكله حتا لو بدي اعمل فيزا سياحيه حتاخد وقت ،، بدي جواب اكيد علما باني في السعوديه حاليا
  2. ما اعرف ايش السبب
    و اخد مني شهرين
    و اخدو مني ٤٠٠ دولار مني و من المرافق ليش ما اعرف مع ان المفروض تكون ٢٥٠
    بس لمن جيت لاخر خطوة طلبو ٤٠٠ و دفعتها بالفيزا
    و قبل ماتجي باسبوع ارسلتلهم اسالهم عن وضع الفيزا قالو اوكي،، مني عارفه ليش اترفضت
    عموما لحد يشيل هم لاني الوحيدة الي كدا سارلي، السؤال الاهم هل استنا و اسوي فيزا سياحيه و اتاخر و اكلها و بكدا السمستر حيروح عليا لاني بدات اكاديمك
    ولا اتوكل و اروح و اقلهم انو اترفضت واني لازم اتواجد في دا الوقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيــــن
    ما اعرف ايش السبب
    و اخد مني شهرين
    و اخدو مني ٤٠٠ دولار مني و من المرافق ليش ما اعرف مع ان المفروض تكون ٢٥٠
    بس لمن جيت لاخر خطوة طلبو ٤٠٠ و دفعتها بالفيزا
    و قبل ماتجي باسبوع ارسلتلهم اسالهم عن وضع الفيزا قالو اوكي،، مني عارفه ليش اترفضت
    عموما لحد يشيل هم لاني الوحيدة الي كدا سارلي، السؤال الاهم هل استنا و اسوي فيزا سياحيه و اتاخر و اكلها و بكدا السمستر حيروح عليا لاني بدات اكاديمك
    ولا اتوكل و اروح و اقلهم انو اترفضت واني لازم اتواجد في دا الوقت

اذا سويتها اون لاين ,, اتوقع انهـ في خطأ عندكـ بالخطوات و عشان كذا تم الرفض خصوصا ان المبلغ طلع فيهـ زيادهـ

اذا انتي بتامسون ريفرز ,,, سلطان تقريبا كل اسبوع يسوي ورشة عمل لهالاشياء , يوم الجامعه الساعه 12 تقريبا

سؤالي بس ,, شلون أسألهم واستفسر عن وضع الاستدي بيرمت , ياريت تعطيني الايميل او الرقم ؟

بالتوفيق لكـ ,
    7 "
  4. أختي الكريمه

صراحه انا مافهمت الموضوع كويس انت تتكلمين عن تصريح الدراسه
    ام الفيزا فالأثنين مختلفين عن بعض
    وكان

المفروض جددتي تصريح الدراسه من هنا من كندا اون لاين
    وبعد ذلك تجددين الفيزا من السعوديه

اما في حاله أنتهاء تصريح الدراسه والفيزا وانت في السعوديه
    فتقدمين على فيزا جديده ويعطونك تصريح دراسي جديد
    تستلمينه من المطار زي ماصار لي

لاتخافين أبد
    أسوا سيناريو لك ان تنتظرين حتى تنتهي الفيزا والتصريح وتقدمي من جديد ويفضل عن طريق الفيفا
    ولاتنسين تراسلين المشرفه حقتك اما بتمديد الإجازه او إيقاف البعثه مؤقتا
    7 "
  5. يعني الي افهمه ان الي انرفض هو الفيزا وليس تصريح الدراسة حيث انك ماتقدري تقدمي على تصريح الدراسة من داخل السعودية

بس بالنسبة لردك بخصوص دخولك كندا ,, ادا السفارة الكندية ماكنسلت فيزتك الي سارية المفعول لغاية ١٣ سبتمبر فاكيد ماعليك خوف وبامكانك دخول كندا لكن موظف الجمارك راح يسئلك شنو راح تسوي بخصوص تجديد حالتك ولازم يكون عندك جواب يقنعه ( راح ارفع اوراقي أو رفعت اوراقي وانتظر الرد )

بالسلامة
    7 "
  6. طيب و اذا كان الجواب اني اسلم الشقه و ارجع السعوديه خلال اسبوع هل حيكون مقنع ولا لازم اكزب؟
    انا كان ع اساس اني اقدم ع الستدي بيرمنت اول بعدين الفيزا، الله يكتب الي فيه الخير انا باذن الله استخير و اروح و اقنع موظف الجمارك انو الستدي بيرمنت اترفض عشن انا ماعرفت اعبي الابلكيشن صح و اوريهم قرار الابتعاث و التعريف بالراتب من الملحقيه و ورقة الجامعه،، و الله يعمي ابصارهم عني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.