الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعد الانتقال الى امريكا قررت العوده لكندا فما وضع الفيزا ( الله يجزاكم الف خير )

استفسار بعد الانتقال الى امريكا قررت العوده لكندا فما وضع الفيزا ( الله يجزاكم الف خير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fido Dido
    Fido Dido

مبتعث مجتهد Senior Member

Fido Dido الولايات المتحدة الأمريكية

Fido Dido , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer information system , بجامعة UN
    • UN
    • Computer information system
    • ذكر
    • B, NY
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

August 28th, 2011, 08:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين قصتي شويه معقده لذالك لا تدققو بتفاصيل مره هههههههههههههههههههههههههه

انا طالب مبتعث كنت ادرس بكندا من ديسمبر 2009 الى اغسطس 2010 يعني 9 شهور ومن بعدها غادرت كندا وما رجعت الا ديسمبر 2010 ويوم رجعت ماكملت دراسه
    كنت اسوي اجرائات النقل الى الولايات المتحدة المهم غادرت كندا في تاريخ ابريل 2011 الى الولايات المتحدة والان انا في امريكا ولاكن صادفتني مشاكل مع القبول والخ
    قررت ارجع كندا الي مقر بعثتي القديم >>>>وش تحس فيه
    المهم انا فيزتي الكنديه انتهت من 9 شهور وتصريح دراستي باقي فيه شهرين ويخلص ___
    هل استطيع تجديد الفيزا مره اخرى ( مازلت املك قبول ساري الفعاليه )
    هل استطيع استخدام الستدي بيرمت في تجديد الفيزا علما انو باقيله شهرين ويخلص
    هل سبق لاي شخص الانقطاع عن الدراسه ثم قام بتجديد الفيزا الكنديه مره اخرى
    ارجو من اصحاب الخبره الاجابة عن اسئلتي والله يجزاكم الف خير بحق هذا الشهر الفضيل
  2. نفس وضعك انا تماما ً كنت ادرس في كندا ونقلت امريكا وتم تحويلي لكن للاسف تم رفضي من السفارة الامريكية

وكانت فيزتي الكندية منتهيه من 7 شهور وجددتها ف السعودية اخذت معي 33 يوم وجات ولله الحمد .

افضل لك دبر امورك في امريكا وان شاء الله لكل ضيق مخرج
    7 "
  3. الافضل قدم من جديد وخل يعطوك ستدي بيرمت جديد

لانك لو قدمت باستخدامه فهم يعطوك فيزا بنفس مدته يعني بس شهرين
    فمو من صالحك

اما بالنسبه هل عادي ترجع ماعندي علم كبير
    بس لما تقدم على الفيزا يسئلوك اذا كنت بكندا من قبل فجاوب بصراحه وارفق تقاريرك الدراسيه للوقت الي كنت فيه بكندا
    واكتب لهم قصتك وان مشاكل مع قبول امريكا وفضلت ترجع كندا
    ويتفهموا هم
    بس اهم شي الصراحه معهم
    وان شاء الله تتيسر لك

وان كنت اشوف استخير امريكا فيها فرص كثيره وولاياتها اكثر فماتسوا عليك تدخل في متاهة جديده مع كندا
    7 "
  4. عندك خيارين

الأول بامكانك تدخل كندا ( برا ) من امريكا وطبعا تقدر بالستدي برمت بدون مشاكل حتى وان كانت فيزتك منتهية ,, وبس تدخل تسوي تجديد للستدي برمت من داخل كندا وبس يجيك التجديد تسوي طلب للفيزا وامورك ترجع طبيعية

أو أنك تقدم على فيزا جديدة من برا كندا ( سواء من امريكا او من السعودية ) وطبعا هنا راح ينلغي على الستدي برمت وتفتح ابلكيشن جديد

وفي النهاية مثل ماقالت الاخت صدى الغربة امريكا فرصها كبيرة واجلس فيها احسن كندا صداااع

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halifaxy
    نفس وضعك انا تماما ً كنت ادرس في كندا ونقلت امريكا وتم تحويلي لكن للاسف تم رفضي من السفارة الامريكية

وكانت فيزتي الكندية منتهيه من 7 شهور وجددتها ف السعودية اخذت معي 33 يوم وجات ولله الحمد .

افضل لك دبر امورك في امريكا وان شاء الله لكل ضيق مخرج

الله يعطيك العافيه اخوي هاليفاكسي وعلى فكره انا من طلاب هاليفاكس ههههههههههه وانشاء الله تتيسر الامور وارجع لها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    الافضل قدم من جديد وخل يعطوك ستدي بيرمت جديد

لانك لو قدمت باستخدامه فهم يعطوك فيزا بنفس مدته يعني بس شهرين
    فمو من صالحك

اما بالنسبه هل عادي ترجع ماعندي علم كبير
    بس لما تقدم على الفيزا يسئلوك اذا كنت بكندا من قبل فجاوب بصراحه وارفق تقاريرك الدراسيه للوقت الي كنت فيه بكندا
    واكتب لهم قصتك وان مشاكل مع قبول امريكا وفضلت ترجع كندا
    ويتفهموا هم
    بس اهم شي الصراحه معهم
    وان شاء الله تتيسر لك

وان كنت اشوف استخير امريكا فيها فرص كثيره وولاياتها اكثر فماتسوا عليك تدخل في متاهة جديده مع كندا
    الله يجزاك خير اخوي وما قصرت على المعلومه الرائعه وان كان على الاستخاره استخرت بس انا قعدت في كندا سنه وشوي وجيت امريكا 5 شهور ولو بروح مدينه ثانيه وادور من جديد راح اتعب واعيد نفس السيناريو ف خلني ارجع للأعرفه احسن لي وبيني وبينك في سلبيات واجد في امريكا وشكرا مره اخرى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر1
    عندك خيارين

الأول بامكانك تدخل كندا ( برا ) من امريكا وطبعا تقدر بالستدي برمت بدون مشاكل حتى وان كانت فيزتك منتهية ,, وبس تدخل تسوي تجديد للستدي برمت من داخل كندا وبس يجيك التجديد تسوي طلب للفيزا وامورك ترجع طبيعية

أو أنك تقدم على فيزا جديدة من برا كندا ( سواء من امريكا او من السعودية ) وطبعا هنا راح ينلغي على الستدي برمت وتفتح ابلكيشن جديد

وفي النهاية مثل ماقالت الاخت صدى الغربة امريكا فرصها كبيرة واجلس فيها احسن كندا صداااع

تحياتي
    الله يعطيك الف عافيه على المعلومات الحلوه اعطيتني باور والله العظيم
    وانا راح امشي مع الخيار الثاني وانشاء الله تتيسر الامور
    بس ابي اعرف لاهنت الحين اسوي طلب تجديد فيزا ولا اقدم فيزا كاني من اول وجديد وشكرا لك
    7 "
  8. السلام عليكم
    يالغالي ممكن تعلمنا وش السلبيات اللي في امريكا
    وبما انك درست في كندا وعشت فيها فترة مش بسيطة تفضلها ولا امريكا افضل لاني انا ناوي على البعثة بس محتار بين امريكا وكندا
    كذلك عندي استفسار مهم هل المكافئة اللي للمبتعث مع مرافقه في كندا تكفيه وتزود؟
    ماهي المقاطعة اللي في كندا ترشحها لدراسة تورنتو ولا فرانكفور؟
    يعطيك العافية أرجوا الاجابة منك الشافية لاعدمناك
    7 "
  9. اخوي بعد اذنك انا عندي سؤال لك الفيزا الامريكية قدمتها من كندا و لا من السعودية لاني مقدمة طلب تحويل و ان شاء الله يوافقوا عليه المهم مني عارفه اقدم من كندا ولا ارجع السعودية افضل ؟
    و الله يسير لك امورك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.